عربي

كاميرا تضبط فعـ.ـلا صـ.ـادما داخل مسجد في مصر (فيديو)

سجلت كاميرات المراقبة المثبتة داخل مسجد بمدينة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية المصرية لحظة قيام شاب بفـ.ـعل مخـ.ـل بالشرف، حينما قام بسـ.ـرقة صندوق التبرعات أثناء أداء الصلاة.

وأظهر الفيديو وقوف الشاب أولا يلتفت يمينا ويسارا ويراقب الإمام والمصلين ثم يقوم بحمل الصندوق والفـ.ـرار به خارج المسجد، ظنـ.ـا أن لا أحد رآه إلا أن كاميرات المراقبـ.ـة كشفت أمره.

ونشرت صفحة باسم “شبرا الخيمة” فيديو السـ.ـرقة، إذ ظهر شاب وهو يرتدي تيشيرت أزرق اللون وبنطلون أبيض وهو يسـ.ـرق صندوق التبرعات، وطالب القائمون على الصفحة في منشورهم من يستدل على الشخص بالتواصل معهم أملا في استعادة النقود وتوزيعها على من يستـ.ـحقها، قبل قدوم أول أيام عيد الأضحى.

وأثار الفيديو موجة واسعة من الانتقادات، إذ استـ.ـنكر وراد مواقع التواصل الجـ.ـريمة النـ.ـكراء.

المصدر: “المصريون”

اقرأ ايضاً

خروج عن المـ.ـألوف.. معارض تركي: شرب الخـ.ـمر أفضل من المسجد (فيديو)

على أصوات الأغاني والموسيقى، وبحضور عدد من المشاركين في إحدى السـ.ـهرات الغنائية في ولاية زونغولداك شمالي تركيا، أجرى أحد القيـ.ـاديين المعـ.ـارضين الأتراك مقارنة بين المسجد وكأس الخـ.ـمر والأحـ.ـزاب.

وقارن رئيس بلدية منطقة ديفريك التابعة لحزب الشعب الجمهوري التركي المـ.ـعارض، في الولاية، تشيتين بوزكورت، بين حـ.ـزبه الذي ينتمي إليه، وحزبـ.ـي العدالة والتنمية، والحركة القومية التركيين وطريقة تعاطيـ.ـهم مع الخـ.ـمر والمساجد.

وأجرى بوزكورت مقارنته وهو يجلس رفقة أصدقـ.ـائه في “الشعب الجمهوري” على طاولة للمشـ.ـروبات الكحـ.ـولية، وفي يده كأس من الخـ.ـمر، حسب مقطع فيديو مصور انتشر اليوم السبت.

وقال بوزكورت مخاطبا الحضور في الحفلة الغنائية “أنتم محظوظون جدا.. فلو كان رئيس بلديتكم من حـ.ـزب العدالة والتنمية أو حـ.ـزب الحركة القومية لكنتم الآن في المسجد (لا هنا)”.

وأثارت تصريحات بوزكورت خلال الحفل الموسيقي، ردود فعل غاضبة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن قام أحد رفاقه من الحـ.ـزب بتسجيل تلك اللقطات من هاتفه المحمول ونشرها على تلك المنصات.
المصدر : وكالة أنباء تركيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى