سوريا

بالفيديو: حالات إغـ.ـماء وغضـ.ـب بسبب انقطاع التكييف في طائرة أجنحة الشام السورية

هاجـ.ـم ركاب الشركة السورية للطيران، من سـ.ـوء الخدمات التي تقدّمها الشركة وانقطـ.ـاع التكييف الذي تسبـ.ـب ببعض حالات الإغـ.ـماء.

وأظهر مقطعاً مصورا تداوله ناشطين في منصات التواصل الاجتماعي اليوم الخميس, ركاباً عراقيين على متن إحدى طائرات الشركة السورية للطيران وهم يوبخـ.ـون كادر الطائرة، بسبب سـ.ـوء الخدمة التي تقدّمها الشركة.

وبين الفيديو عدداً من حالات الإغـ.ـماء عند بعض المسافرين، بسبب الحر الشـ.ـديد في الطائرة بالتزامن مع انقطاع التكييف الذي عزاه قبطان الطائرة إلى وجود عطـ.ـل فنـ.ـي في جهاز التكييف في الطائرة.

وطالب الركاب بإصلاح الأعطـ.ـال في الطائرات قبل الرحلات، مشيرين إلى أنّ الطيران السوري سيـ.ـئ جداً بالرغم من أنّهم يدفعون كلّ ما يترتب عليهم من ثمن التذاكر وغيرها.

يذكر أن آلاف العراقيين من الطائفـ.ـة الشيعية يتوافدون إلى سوريا، بغية زيارة مقام السيدة زينب الذي يقع على بعد 7 كيلومترات شرق دمشق ويعتبر من أهمّ المزارات بالنسبة لهم.

اقرأ ايضاً
خارطة طريق جديدة للحل في سوريا.. من شأنها وضع حـ.ـد للمأسـ.ـاة السورية

أفادت صحـ.ـيفة واشنطن بوست أنّ الملك الأردني عبد الله الثاني حثّ الرئيس الأمريكي جو بايدن على الانضـ.ـمام إلى فريق عمل للمساعدة في استـ.ـقرار سوريا، بعد “حربـ.ـها الأهلـ.ـية الكارثـ.ـية”، بحسب وصف الصحيفة.
ولفتت الصحـ.ـيفة إلى أنّ النـ.ـهج الذي ينادي به ابن الحسين من شأنه جمع الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وإسرائـ.ـيل والأردن ودول أخرى لم تُحددها الصحيفة وذلك للاتفاق على خارطة طريق لاستعادة السيادة والوحدة السورية.
وكما قالت الصحيفة لم يُعطِ الملك الأردني أيّ جوابٍ على ذلك الطلب، ولم يلتزم بايدن بهذا الاقتراح بعد، وأشارت الصحيفة إلى أنّ رد بايدن هذا من شأنه اتِّخاذ قراراتٍ مثـ.ـيرة للجـ.ـدل للتعاون مع كل من روسيا ونظـ.ـام أسد.
ونقلت الصحيفة عن مصادرها حسب موقع اورينت نت المعارض قولها إن عمل الإدارة الأمريكية في هذا المشروع في حال لاقى التأييد من إدارة بايـ.ـدن سيبدأ في وقت مبكر من هذا الخـ.ـريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى