تركيا

أجمل فيديو قد تراه.. فنيون أتراك يحولون حافلة إلى فندق متنقل في قيصري

أجمل فيديو قد تراه.. فنيون أتراك يحولون حافلة إلى فندق متنقل في قيصري

سكوب-عربي – فريق التحرير

أعلن مدير دائرة الصيانة في بلدية قيصري التركية الكـ.ـبرى، سلمان صفا سورملي أوغلو، اليوم الأحد 1 آب/أغسطس، تحـ.ـويل حافلة ركاب متنقـ.ـلة إلى فندق متنقل.

وقال أوغلو، إن فنيون أتراك حـ.ـولوا في بلدية مدينة قيصري، حافلة ركاب خردة إلى فندق متنفل، وذلك لخـ.ـدمة فرق الإطـ.ـفاء العاملة في المناطق التي تشـ.ـهد كـ.ـوارث طبيعية.

واضاف في حديثه لوكالة الأناضول الرسمية التركية، أنهم قاموا بتصـ.ـميم الحافلة الخـ.ـردة لتكون فندقا متنـ.ـقلاً لخـ.ـدمة فرق الإطـ.ـفاء بالولاية.

وأشـ.ـار إلى أن الحافلة كانت تخـ.ـدم في نقل الركاب بالمدينة، وجاء وقت خروجها من الخـ.ـدمة لتكون خردة، إلا أنهم قرروا عمل شيء مختـ.ـلف منها لتخـ.ـدم فرق الإطـ.ـفاء التي تهـ.ـرع إلى المساعدة أثناء الحالات الطارئة والكـ.ـوارث.

وأوضـ.ـح أنه وبعد الاستـ.ـشارات قرروا تحـ.ـويل الحافلة الخردة إلى فندق متنقل، ودرسوا كل التفاصيل التي يمكن أن توفر الراحة لأفراد فرق الإطـ.ـفاء.

وأكّد على أن الحافلة الفندق تسع لـ12 شخصا، وتحتوي على أسرّة نوم، وحمام، ودورة مياه، وفرن، وماكينة غسل الصحون، وأخرى لغسل الملابس، وثلاجة، وذلك كله بفضل جهود الفنيين بدائرة الصيانة تمكنوا من تحويل الحافلة الخردة إلى أشبه بفندق متنقل وبمصاريف قليلة بلغت 150 ألف ليرة (نحو 18 ألف دولار).

Twitter (https://twitter.com/anadoluajansi/status/1421405273177079810?s=19)
ANADOLU AJANSI
Hurda otobüs, doğal afet ekipleri için ‘seyyar otele’ dönüştürüldü v.aa.com.tr/2320

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى