عربي

شريهان تكـ.ـشف سر انـ.جاب ابنتها مريم بعد استحـ.ـالة إنجابها

شريهان تكـ.ـشف سر انـ.ـجاب ابنتها مريم بعد استحـ.ـالة إنجابها

سكوب-عربي – فريق التحرير

تحدّث الفنانة المصرية، شريهان، أمس الجمعة 31 من تموز/يوليو، قصة انجابها لطفلتها، والتي كانت تعتبر حلـ.ـماً وأمـ.ـنية للفنانة.

وتحدث أطـ.ـباء في الأعـ.ـوام الماضية، بأن شريـ.ـهان من المستحيل إنجابها.

وروت الفنانة قصة ارتـ.ـباط حمـ.ـلها بابنتها وأدائها فريضة الحج وقراءتها سورة مريم التي تيمَّنت باسمها، ودعائها بأن ترزق بطفلة.

ونشرت شريهان عبر حسابها في انستفرام، صورة مع ابنتها التي تحتفل بعيد ميلادها، وقالت: “كُنتِ حـ.ـلم وأُمـ.ـنيَة تمنيتها عَلَيَّ شقـ.ـيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات؛ قالت لي أريد أخت تلـ.ـعب معي والعب معها قُلت لها أتمنى، وحسـ.ـم الأطـ.ـباء الأمر بكلمة مستـ.ـحيل”.

وكتبت: “في نفس العام ديسمبر/كانون الأول 2008، وعندما أكدوا لي الأطباء استاحالة الانجاب، ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبت من ربي وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها (مريم) أو (تالية القرآن الكريم) فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة.

وكتبت أيضاً: “أبلـ.ــغت أطبـ.ـائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المـ.ـرض نشطاً وأشـ.ـرس في انتشـ.ـاره ومستحيل .. ولكي الخيار في الاختيار واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاختـ.ـرت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون”.

وربطت الفنانة المصرية، رزقها بالطفلة بدعاء ورد في سورة مريم التي كانت تقرؤها لحـ.ـظة دعائها، وكتبت: “الهـ.ـدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعـ.ـوتي المستـ.ـجابة رغم استحالة كل شيء.. كل شيء”.

والفنانة شريهان الشلقاني وُلدت في 6 ديسمبر/كانون الأول 1964، وتلقت تعليمها في فرنسا، قبل أن تعود إلى مصر لتشـ.ـق طريقها الفني بمسـ.ـاعدة أخيها الأكبر، ووالدتها التي افتـ.ـتحت شركة إنتاج، وأنتـ.ـجت أكثر من عمل لها بينها: مسلسل “المعـ.ـجزة”.
وهي متزوجة برجل الأعمال الأردني علاء الخـ.ـواجة، وقد أنجبت له لؤلؤة وتالية القرآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى