أخبار

بالصور.. مواطن مصري يهـ.ـدد بالانتـ.ـحـ.ـار من أعلى برج محمـ.ـول.. ويقول: مـ.ـش قـ.ـادر أدفـ.ـع مـ.ـصـ.ـروف المدارس

بالصور.. مواطن مصري يهـ.ـدد بالانتـ.ـحـ.ـار من أعلى بـ.ـرج محمـ.ـول.. ويقول: مـ.ـش قـ.ـادر أدفـ.ـع مصـ.ـروف المدارس

سكوب-عربي – فريق التحرير

تلقـ.ـى اللـ.ـواء سـ.ـيد سلـ.ـطان مـ.ـدير أمـ.ـن الدقهـ.ـلية، في مصر، إخطـ.ـارا من اللـ.ـواء إيهـ.ـاب عطـ.ـية مـ.ـدير مبـ.ـاحث الدقهـ.ـلية، بتلـ.ـقي مأمـ.ـور مركز الجمـ.ـالية بـ.ـلاغا بصعـ.ـود مواطن لأعـ.ـلى بـ.ـرج إحـ.ـدى شـ.ـركات الاتصالات مهـ.ـددا بإلقـ.ـاء نفـ.ـسه من أعلى البـ.ـرج والانتـ.ـحار.

وانتـ.ـقل ضـ.ـباط مبـ.ـاحث مركز الجمـ.ـالية لمـ.ـكان البـ.ـلاغ وتبـ.ـين وجـ.ـود شخـ.ـص أعلى بـ.ـرج الاتصالات يدعـ.ـى أحمد محمد صـ.ـابر، 39 سنة، لا يعـ.ـمل، وبالتفـ.ـاوض معه أكـ.ـد أن لديـ.ـه 3 أبنـ.ـاء بالمـ.ـدارس ولا يستـ.ـطيع دفـ.ـع المـ.ـصـ.ـروفات الدراسـ.ـية لهم، ويطالب بإعـ.ـفاء أبنـ.ـائه من المـ.ـصـ.ـروفات، مـ.ـؤكدا أن زوجته تطـ.ـالبه بدفـ.ـع مصـ.ـروفات الدراسة وهو لا يعـ.ـمل ولا يستـ.ـطيع دفـ.ـعها.

وتجـ.ـمع عـ.ـدد كـ.ـبير من المواطنين حـ.ـول المكان المـ.ـوجود فيه البـ.ـرج وسط دعـ.ـوات الأهالي بعـ.ـدم سقـ.ـوطه من شـ.ـدة الحـ.ـرارة.

وبعد نصـ.ـف ساعة من التفـ.ـاوض بين ضـ.ـباط الشـ.ـرطة والمـ.ـواطن، تمـ.ـكن الضـ.ـباط من إقنـ.ـاعه بالنـ.ـزول من أعلى البـ.ـرج على أن تتـ.ـم مخـ.ـاطبة مديرية التربية والتعليم بالدقـ.ـهلية لإعـ.ـفاء الأبناء من المصـ.ـروفات، أو تـ.ـدخل إحـ.ـدى الجـ.ـمعـ.ـيات الخيـ.ـرية لدفـ.ـعها.

المـ.ـصدر: المصري اليوم

كـ.ـاد أن يخـ.ـتنق.. الشـ.ـيف “بـ.ـوراك” يتعـ.ـرض لأزمـ.ـة صحـ.ـية حـ.ـادة (صورة)

سكوب-عربي – فريق التحرير

قالت وسـ.ـائل إعـ.ـلام تـ.ـركية، إن الشـ.ـيف الشـ.ـهير بـ.ـوراك أوزدمـ.ـير، تعـ.ـرض للاختـ.ـناق من دخـ.ـان الحـ.ـرائق أثنـ.ـاء مشـ.ـاركـ.ـته في إطـ.ـفاء الحـ.ـرائق التـ.ـي انـ.ـدلـ.ـعت في غـ.ـابات ولاية أنطـ.ـاليا.

وأوضـ.ـحت أن بـ.ـوراك تعـ.ـرض لأزمـ.ـة صـ.ـحية حيـ.ـث عـ.ـانى من صعـ.ـوبة بالتنـ.ـفس تفـ.ـاقـ.ـمت إلى حـ.ـالة اختنـ.ـاق جـ.ـراء استنـ.ـشاق دخـ.ـان الحـ.ـرائق عنـ.ـدما ذهـ.ـب للمسـ.ـاهمة في عمـ.ـلية الإطـ.ـفاء

وكان الشـ.ـيف بـ.ـوراك أوزدمـ.ـير، قـ.ـد نشـ.ـر صورة له عـ.ـبر صفـ.ـحته على “إنستغـ.ـرام”، أثنـ.ـاء مشـ.ـاركته في إخـ.ـماد حـ.ـرائق الغابات المشـ.ـتعـ.ـلة في بلـ.ـدة مانـ.ـافـ.ـجات بأنطاليا.

وظـ.ـهر بـ.ـوراك في الصورة وهو ممـ.ـسكاً بخـ.ـرطـ.ـوم إطـ.ـفاء الحـ.ـريق وموجـ.ـهاً إيـ.ـاه نحـ.ـو النيـ.ـران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى