تركيا

كـ.ـاد أن يخـ.ـتنق.. الشـ.ـيف “بـ.ـوراك” يتعـ.ـرض لأزمـ.ـة صحـ.ـية حـ.ـادة (صورة)

كـ.ـاد أن يخـ.ـتنق.. الشـ.ـيف “بـ.ـوراك” يتعـ.ـرض لأزمـ.ـة صحـ.ـية حـ.ـادة (صورة)

سكوب-عربي – فريق التحرير

قالت وسـ.ـائل إعـ.ـلام تـ.ـركية، إن الشـ.ـيف الشـ.ـهير بـ.ـوراك أوزدمـ.ـير، تعـ.ـرض للاختـ.ـناق من دخـ.ـان الحـ.ـرائق أثنـ.ـاء مشـ.ـاركـ.ـته في إطـ.ـفاء الحـ.ـرائق التـ.ـي انـ.ـدلـ.ـعت في غـ.ـابات ولاية أنطـ.ـاليا.

وأوضـ.ـحت أن بـ.ـوراك تعـ.ـرض لأزمـ.ـة صـ.ـحية حيـ.ـث عـ.ـانى من صعـ.ـوبة بالتنـ.ـفس تفـ.ـاقـ.ـمت إلى حـ.ـالة اختنـ.ـاق جـ.ـراء استنـ.ـشاق دخـ.ـان الحـ.ـرائق عنـ.ـدما ذهـ.ـب للمسـ.ـاهمة في عمـ.ـلية الإطـ.ـفاء

وكان الشـ.ـيف بـ.ـوراك أوزدمـ.ـير، قـ.ـد نشـ.ـر صورة له عـ.ـبر صفـ.ـحته على “إنستغـ.ـرام”، أثنـ.ـاء مشـ.ـاركته في إخـ.ـماد حـ.ـرائق الغابات المشـ.ـتعـ.ـلة في بلـ.ـدة مانـ.ـافـ.ـجات بأنطاليا.

وظـ.ـهر بـ.ـوراك في الصورة وهو ممـ.ـسكاً بخـ.ـرطـ.ـوم إطـ.ـفاء الحـ.ـريق وموجـ.ـهاً إيـ.ـاه نحـ.ـو النيـ.ـران

وفـ.ـاة عـ.ـروس بعد سـ.ـاعة واحـ.ـدة من حـ.ـفل زفـ.ـافها (صور)

سكوب-عربي – فريق التحرير

شيـ.ـعـ.ـت محافظة “بنـ.ـي سـ.ـويـ.ـف” المـ.ـصـ.ـرية، اليـ.ـوم الخـ.ـميس، عـ.ـروس بعـ.ـد سـ.ـاعة واحـ.ـدة من حـ.ـفل زفـ.ـافها.

وقالت وسـ.ـائل إعلام مـ.ـصـ.ـرية، إن سـ.ـبب الوفـ.ـاة هو تعـ.ـرض العـ.ـروس لأزمـ.ـة قلـ.ـبية مفـ.ـاجـ.ـئة أدت إلى وفـ.ـاتها على الفـ.ـور.

وأوضـ.ـحت أن الخـ.ـبر نـ.ـزل كالصـ.ـاعـ.ـقة على أهـ.ـل العـ.ـروس والحـ.ـاضـ.ـرين، مشـ.ـيرة إلى أن العـ.ـروس وتـ.ـدعـ.ـى “إسـ.ـراء” شعـ.ـرت بحـ.ـالة إعـ.ـياء؛ نتيـ.ـجة إصـ.ـابـ.ـتها بـ.ـأزمـ.ـة قلـ.ـبية.

وشـ.ـيّع أهـ.ـالي القـ.ـرية العـ.ـروس إلى مثـ.ـواها الأخـ.ـير، وسـ.ـط حـ.ـالة من الحـ.ـزن والصـ.ـدمة التي سيـ.ـطـ.ـرت على الجـ.ـميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى