أخباررياضة

قطر تكشف مصير النجم “ميسي” بعد رحيله من برشلونة

كشف شقيق أمير قطر الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، والذي يشغل عضو الشرف بالنادي العربي القطري، مصير النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، غقـ.ـب مغادرته نادي برشلونة الإسباني.

وأعلن الشيخ خليفة في تغريده له على حسابه غي منصة “تويتر”، انتـ.ـهاء مفاوضات التعاقد مع ميسي لصالح نادي باريس سان جيرمان المملوك لقطر وسيكون الإعلان عن الصفقة رسمياً لاحقا.

وقال خليفة إن: “مفاوضات التعاقد مع ميسي انتهت رسميا، وسيكون الإعلان عن الصفقة لاحقا”.

وأرفق الشيخ، تغريدته بصورة يظهر فيها ميسي بالزي الرسمي لنادي باريس سان جيرمان.، وكانت تسريبات قد كشفت، الجمعة، عن وجهة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي القادمة، بعد إعلان نادي برشلونة الإسباني المفاجئ عن مغادرته له، الذي سبب صدمة كبيرة لمحبيه حول العالم.


وسبق أن قال تقرير لصحيفة “ماركا”، إن عدد الأندية التي يمكنها التعاقد مع ميسي قليل وأبرزها فريق العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، الذي يسعى جاهدا لضم ميسي.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يبقى الأكثر احتمالا ليكون نادي ميسي القادم، إلا أن هناك أندية أخرى قد تسعى لجلب ميسي.

وأشارت إلى إن باريس سان جيرمان قد يبيع نجمه كليان مبابي لريال مدريد للمساعدة في تحمل تكلفة جلب ميسي إلى صفوفه.

ووصفت الصحيفة انضمام ميسي لسان جيرمان بأنه سيناريو مثالي، إذ إن الفريق جهز للفوز بدوري أبطال أوروبا، كما أنه سيجاور صديقه المقرب، البرازيلي نيمار، وقد يحصل على أعلى راتب له كمحترف.

وسبق أن أصدر برشلونة بيانا جاء فيه “على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي، لا يمكن اعتماده رسميا بسبب العراقيل الاقتصادية والهيكلية (قوانين الرابطة الإسبانية)”.

وأضاف البيان “أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. الطرفان يأسفان جدا لأن رغبات اللاعب كما النادي لم تتحقق”.
وتابع “يريد برشلونة من أعماق قلبه شكر اللاعب لمساهمته في هذه المؤسسة ويتمنى له الأفضل في حياته الشخصية والاحترافية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى