نجوم

وفـ.ـاة الفنانة المصرية “دلال عبد العزيز” زوجة “سمير غانم” (صورة)

توفيـ.ـت الفنانة المصرية، دلال عبدالعزيز، زوجة الفنان الراحـ.ـل، سمير غانم، جرّاء اصابـ.ـتها بفيـ.ـروس “كـ.ـورونـ.ـا”، بحسب صحيفة “اليوم السابع”.

ونشر الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة دلال عبد العزيز بعد صـ.ـراع طويل مع المـ.ـرض، وقال على حسابه في “فيسبوك”: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتـ.ـش تسيب حبـ.ـيبها لوحـ.ـده وراحت له الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون..أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

وكانت أشارت آخر تطورات الحـ.ـالة الصـ.ـحية لدلال عبد العزيز، إلى أنها ما تزال في حاجة إلى الأكسجين بطرق إمداد تنفس صناعي غير نافذ، أي من دون استخدام أنبوبة حنجرية. وبحسب مصادر طبية، تحدث أحياناً طفـ.ـرات وتتحسن حالتها، ولكن يعقبها تـ.ـراجع في نسبة الأكسجين؛ إذ تعـ.ـاني الفنانة أعراض ما بعد الإصابة بفيـ.ـروس كـ.ـورونـ.ـا وليس المـ.ـرض نفسه.

وتسببت مضاعفات فيـ.ـروس كـ.ـورونـ.ـا في إصابة الفنانة بتلـ.ـيف شديد في الرئـ.ـة.

ورحل الفنان سمير غانم في 20 مايو / أيار الماضي؛ بسبب مضـ.ـاعـ.ـفات إصابته بفـ.ـيروس كـ.ـورونـ.ـا، في حين أكد شقيقه أنه توفـ.ـي من جرّاء إصابـ.ـته بمـ.ـرض الفـ.ـطر الأسـ.ـود.

المـ.ـوت يخطف أبرز نجوم مسلسل “قيـ.ـامة أرطغرل”

توفـ.ـي أحد نجوم وأبطال مسلسل قيامة أرطغرل التي تفاعل معه الجمهور من تركيا والوطن العربي ودول متفرقة من العالم.
وتوفـ.ـي صباح الثلاثاء الممثل التركي حسين اوزاي صاحب شخصية كوركوت بيه في مسلسل قيامة ارطغرل وقد أتم 62 عام وذلك في مدينة إسطنبول شمال تركيا.
وأعلن وفـ.ـاته الفنان والكاتب أكاي وقال فقـ.ـدنا الممثل الرئيس حسين اوزاان واعلن عن موعد إقـ.ـامة الجنـ.ـازة وحددها بيوم الأربعاء بعد صلاة الظهر.
ينحـ.ـدر اوزاي من مواليد سامسون على البحر الأسود عام 1959 في الجانب الشرقي من تركيا.

أتم دراسته الأبتدائية والثانوية في سامسون ثم درس معهد الموسيقا والفنون في مدينته، حيث تدرب وخرجت موهبته الفنية هناك.
كانت لأوزاي أدوار مهمة في المسرح وكذلك السينما لكن بدايته كانت من السينما حيث قدم أكثر من عشرة أفلام ثم دخل عالم الدراما والتلفزيون.
يعرفه الجمهور التركي من خلال السينما بينما يعرفه العرب من مسلسل قيـ.ـامة ارطغرل بدوره كركوت بيه خال بطل المسلسل أرطغرل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى