عربي

استمـ.ـع لآخر رسالة صوتية للفنانة المصرية “دلال عبدالعزيز” قبل وفـ.ـاتها (تسجيل مؤثـ.ـر)

استمـ.ـع لآخر رسالة صوتية للفنانة المصرية “دلال عبدالعزيز” قبل وفـ.ـاتها (تسجيل مؤثـ.ـر)

سكوب-عربي – فريق التحرير

نشرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، آخر رسالة صوتية للفنانة الراحـ.ـلة، دلال عبدالعزيز، قبيل مـ.ـرضـ.ـها ثم وفـ.ـاتها لاحـ.ـقا بالمستـ.ـشفى.

وكان حديث الفنانة في رسالتها مع متـ.ـصلة كانت تتحدث معها حول طفلة موهـ.ـوبة (اسمها نور) من متحـ.ـدي الإعـ.ـاقة ومـ.ـريضة بمـ.ـرض نـ.ـادر.

وقالت الفنانة الراحلة في التسجيل: “هاقول لدنيا، ودنيا لو شافت الفيديو ده هتتقطع لأنها بتحب الأطفال بصفة عامة، وبالذات من هم في مثل ظـ.ـروف نور”.

وتابعت في رسالتها: “ربنا يشـ.ـفي نور ويقـ.ـوي أمها على تربيتها، هي دنيا بتـ.ـصور لكن هخليها تحدد يوم، ونخـ.ـلي نور تجيلها التصـ.ـوير ونعمـ.ـلها مـفـ.ـاجأة حلوة ويوم جميل علشان نسعدها”.

وكانت الراحلة تتـ.ـحدث عن الطفلة نور بعد تداول قـ.ـصتها عبر بعض الصحف المصرية، حيث أطـ.ـلقت عليها الصحافة المصرية “ملكة الكرسي” وذلك بعد عمل قصص إنسانية مـ.ـصورة بالفيديو عن الطفلة نور(11 عاما).

والطفلة نور هي من متحـ.ـدي الإعـ.ـاقة ومـ.ـريضة بمرض نادر اسمه “الصـ.ـلب المشقوق” يـ.ـؤثر على الحركة، ولكنها تهـ.ـوى الغناء والاستعـ.ـراض من على الكرسي المتحـ.ـرك الخاص بها، كما أنها بطـ.ـلة في السباحة، وفي الفيديو أشـ.ـارت الطفلة الجميلة إلى أنها تعـ.ـشق الفنانة دنيا سمير غانم وتتمـ.ـنى أن تلتقى بها.

وبحسب الصحيفة، فإن الفنانة الراحـ.ـلة دلال عبدالعزيز، وبمـ.ـجر. مضـ.ـاهـ.ـدتها الفيديو الخاص بالطفلة نور تأثـ.ـرت تـ.ـأثرا كبيرا وأرسلت رسالة صوتية تـ.ـؤكد فيها أنها ستخـ.ـبر ابنتها دنيا لتـ.ـرتب لقـ.ـاء يجمـ.ـعها بالطفلة نور.

المـ،.ـصدر: “اليوم السابع”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى