عربي

بالفيديو.. عمالة أجنبية يستخدمون الحـ.ـمامات لأفعـ.ـال لا أخـ.ـلاقية في السعودية

في ظـ.ـاهرة غريـ.ـبة على المملكة العربية السعودية أقدمت مجموعة من العمالة الوافدة إلى المملكة على استخدام الحمامات العامة في الأسواق كمراكز للقيام بأفعال شـ.ـاذة لا يمكن تصـ.ـورها وغريبة عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي وذلك هـ.ـربا من عيون السلطات المحلية في مدينة الرياض.
تقرير مصور لقناة الإخبارية السعودية نشرت تقرير بخصوص تحويل الحـ.ـمامات العامة كمـ.ـخازن ومستودعات من اجل تخزين الخضار والفواكه لتغذية المحلات القريبة من الحمـ.ـامات.
مراسل الإخبارية قال خلال جولته في أحد الأسواق بالعاصمة الرياض لاحظت حركة طبيعية بالحمامات العامة وخروج الناس منها بالوقت نفسه لاحظت خروج عمال من الحمـ.ـامات وقد حملوا صناديق تحوي خضارا وفواكه ومن ثم تبعتهم وإذ ينقلونها إلى المحال التجارية قرب الحمـ.ـامات ومن ثم عرض البضاعة بواجهة المحلات.
وقد عرض المراسل مشاهد تثبت كلامه في إخراج الصناديق من الحـ.ـمامات الى المحلات.
هذا الأمر سبب أزمـ.ـة وضـ.ـجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الوافدين الذين أقدموا على هذا الفعل.

بأسـ.ـنان بشرية.. صيـ.ـاد يصطاد سمكة عجيبة الصورة داخل المقال

بأسـ.ـنان بشرية.. صيـ.ـاد يصطاد سمكة عجيبة الصورة داخل المقال

سكوب-عربي – فريق التحرير

اصطاد أحد الصيادين في كارولينا الشمالية إحدى الولايات الامريكية منذ أيام سمكة غريبة الشكل لها أسنان تشبه أسنان الناس العاديين، وتصـ.ـدرت مواقع التواصل الاجتماعي لغرابتها.

والسمك من النوع النـ.ـادر ويطلق عليها اسم رأس الغنم لأنها تشـ.ـبه وإلى حد ما رأس الغنم ولها اسـ.ـنان مشـ.ـابهة لأسنان الإنسان وخاصة الأمامية.

الصورة انتشـ.ـرت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهـ.ـول المتابعين والتعليقات عليها وقت ذكـ.ـرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن السمك تبـ.ـلغ أربعة كيلو غـ.ـرام.

وعن معـ.ـلومـ.ـات الصياد فقد فضـ.ـل الكـ.ـشف عن اسمه واكتـ.ـفى بالقول أن اصـ.ـطاد السمكة عندما ذهـ.ـب رفـ.ـقة شقيقه بنـ.ـزهة وتمـ.ـكن من اصطـ.ـياد سمكة رأس الغنم ذات الأسنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى