أخبار

ليونيل ميسي رسميا بقميص باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي رسميا بقميص باريس سان جيرمان

سكوب-عربي – فريق التحرير

كشـ.ـفت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الثلاثاء 10 اغسطس/آب، على أن النجـ.ـم الأرجنتيني ليـ.ـونيل ميسي” يتوصل لاتفاق للانتـ.ـقال إلى نادي باريس سان جيرمان.

وسـ.ـبق أن قال تقـ.ـرير لصحيفة “ماركا”، إن عدد الأندية التي يمـ.ـكنها التعـ.ـاقد مع ميسي قليل وأبـ.ـرزها فـ.ـريق العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، الذي يسـ.ـعى جاهـ.ـدا لضـ.ـم ميسي.

وأوضـ.ـحت الصحيفة أن باريس سان جيـ.ـرمان يبقى الأكثر احتـ.ـمالا ليكون نادي ميسي القادم، إلا أن هناك أنـ.ـدية أخـ.ـرى قد تسـ.ـعى لجـ.ـلب ميسي.

وأشـ.ـارت إلى إن باريس سان جيرمان قد يبـ.ـيع نجـ.ـمه كليان مبابي لريال مدريد للمسـ.ـاعدة في تحـ.ـمل تكـ.ـلفة جـ.ـلب ميسي إلى صفـ.ـوفه.

ووصـ.ـفت الصحيفة انضمام ميسي لسـ.ـان جيرمان بأنه سيناريو مثالي، إذ إن الفريق جـ.ـهز للفـ.ـوز بـ.ـدوري أبطال أوروبا، كما أنه سيجـ.ـاور صديقه المقرب، البرازيلي نيمار، وقد يحـ.ـصل على أعلى راتـ.ـب له كمحـ.ـترف.

وسبق أن أصـ.ـدر برشـ.ـلونة بيانا جاء فيه “على الرغـ.ـم من التوصل إلى اتفـ.ـاق بين نادي برشلونة وليو ميسي، لا يمكن اعتمـ.ـاده رسميا بسبب العـ.ـراقيل الاقتـ.ـصادية والهيـ.ـكلية (قـ.ـوانين الرابطة الإسبانية)”.

وأضاف البيان “أمام هذه الوضـ.ـعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبـ.ـطا ببرشلونة. الطـ.ـرفان يأسفان جدا لأن رغـ.ـبات اللاعب كما النادي لم تتحـ.ـقق”.

وتابع “يريد برشلونة من أعمـ.ـاق قلبه شكر اللاعب لمسـ.ـاهمته في هذه المؤسسة ويتمنى له الأفـ.ـضل في حياته الشخصية والاحتـ.ـرافية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى