عربي

اليوتيوبر السوري “سيامند” يرد على الاتهـ.ـامـ.ـات: دفعت 25 ألف جنيه مصري (صورة + فيديو)

اليوتيوبر السوري “سيامند” يرد على الاتـ.ـهامـ.ـات: دفعت 25 ألف جنيه مصري (صورة + فيديو)

سكوب-عربي – فريق التحرير

ردّ اليوتيوبر السوري، سيامند، على الاتهـ.ـامـ.ـات المـ.ـوجهة له بخصوص ظـ.ـهوره برفـ.ـقة زوجته “شـ.ـهد” في شريط مـ.ـصور يدعيان خـ.ـلاله إنارة أهـ.ـرامـ.ـات مصر لمعرفة جنس مولـ.ـودهـ.ـما القادم.

وقال اليوتيوبر خلال لقاء صحفي في استديو برنامج “صباح العربية”، أن الفيديو الذي نشره حقيقي وليس مـ.ـزيفاً، مـ.ـؤكداً أنه دفـ.ـع مبلـ.ـغاً قـ.ـدره 25 ألف جنيه، لمديرية الإعلانات والتسويق في الأهـ.ـرامـ.ـات.

وأكد سيامند أقواله بذكر أسماء الأشخاص الذين اتفـ.ـقوا معه لإتمام التسهيلات بطريقة رسمية، وفقا لقوله: “أنا اتفقت مع مدام نيلي رستم شنب، مدير عام الحفلات والمبيـ.ـعات في الأهـ.ـرامـ.ـات”.

وأشار سيامند إلى أنه يحتفظ “بمكالمات وفيدوهات وتسجيلات ووثائق وكتير قـ.ـصص تثبت هذا الشي وأنا كـ.ـسـ.ـائح لا يمكن أن اعمل أي شي غير قـ.ـانـ.ـوني ببلد لا أعـ.ـرف قوانـ.ـينها ومستـ.ـحيل أحط نفـ.ـسي في مسـ.ـاءلة قانونية وأنا أب لطفلة عمرها أكثر من سنة وفي مولود آخر قادم”.

يقول سيامند بعد الضـ.ـجة التي أثيرت ضـ.ـده: “ذهبت إلى الجهة المسـ.ـؤولة عن إضـ.ـاءة الأهـ.ـرامـ.ـات وهي شركة مصر للصوت والضوء واستخـ.ـرجت كافة التصـ.ـاريح الرسمية ومعي إيصال بختم الشركة.

ومكتوب به وصل باسم السيد سيماند مصطفى بمـ.ـلغ وقـ.ـدرة 25 ألف جنيه وذلك قيـ.ـمة إضاءة ملونة باللون الأزرق في ساحة العـ.ـرض الصوت والضوء يوم 4 /8 /2021 “.

وتضـ.ـمّن الفيديو الذي أحدث جدلاً، ظهور اليوتيوبر مع زوجته، وهما يزعـ.ـمان من خـ.ـلاله التجـ.ـهيز لهذا الأمـ.ـر على مدار أيام طويلة ليكـ.ـونا أول شخصين في العالم يعـ.ـلنان جنـ.ـس مولـ.ـودهـ.ـما المنتـ.ـظر في هذا المكان الأثـ.ـري.

وسبق أن نقل موقع سكاي نيوز عربية عن مسؤول مصري، قوله: إن “الفيديو مفـ.ـبرك وأن سيامند لم يتفق مع أحد بأن تتلون الأهـ.ـرامـ.ـات بلون الجـ.ـنين، بل أن الإضاءة الزرقاء كانت في الأهـ.ـرامـ.ـات بالصـ.ـدفة”.

وسبق أن أكّد محمد عبد العزيز رئيس شركة الصوت والضوء على الواقـ.ـعة في تصـ.ـريحـ.ـات صحفية على أنه لا توجد أي حفلات خاصة تتم في منطقة الأهـ.ـرامـ.ـات، وأن هذا الشخص لا أعـ.ـرفه شخـ.ـصيا، ومن الممكن أن يكون دخل في وقت تجـ.ـارب الصوت والضوء، بجانب أن تلك الألوان من الممكن أن تظـ.ـهر في مناسبات عدة قمنا بها سابقا.

كشفت فحوى رسالة بعثها 27 نائبا من كلا الحـ.ـزبين (الجمهوري والديموقراطي) الأمريكيين إلى وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكين، حملت تحـ.ـذيراً من خطـ.ـورة المسيـ.ـرات التركية على الأمـ.ـن القـ.ـومي الأمريكي، زاعمين أنها تعمل على زعـ.ـزعة استـ.ـقرار المنطقة.

وجاء في فحوى الرسالة، انـ.ـزعـ.ـاج النواب من المسـ.ـيرات التي تنتجها تركيا، بعد أن أصبحت على جدول أعمال الرأي العام العالمي يوما بعد يوم.

واعتبر النواب في رسالتهم أن المسـ.ـيرات التركية، تلعب دورا رئيسيا في نمو تركيا من خلال تقليل التبـ.ـعية الأجنبية، مدعين أنها تعمل على زعـ.ـزعة استـ.ـقرار المنطقة.

وأوضح النواب في رسالتهم على أنهم يريدون إيقـ.ـاف تصـ.ـنيع المسيرات في تركيا، والعمل على منعـ.ـها من التصدير أيضا.

ومؤخراً، سلط تقرير لصحيفة “نيكاي” اليابانية الضوء التطور الكبير الذي حققته تركيا في صناعة الطـ.ـائرات المسيرة ، وأثر ذلك في العلاقات الأمريكية التركية، ورأت أنه أصبح من الصعب على الولايات المتحدة تجـ.ـاهل قـ.ـوة تركيا ونفوذها وأنها أصبحت قـ.ـوة عظـ.ـمـ.ـى في محيطها.

واستهل التقرير وقتها بالإشارة إلى الطائرة “ميوس”، التي أعلن عنها قبل أسبوع.

وقالت الصحيفة إنها تختلف اختلافا جوهريا عن الطـ.ـائـ.ـرات بدون طـ.ـيار التي تم تطويرها في أماكن أخرى من العالمن إذ الإقـ.ـلاع دون مقـ.ـلاع من السفن ذات المسارات الأقصر مثل السفينة الهجـ.ـومية البرمائية التركية TCG Anadolu التي سيتم تسليمها العام المقبل ما يسمح لها بأن تصبح قـ.ـوة مضـ.ـاعفة في مسرح حـ.ـرب.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى