أخبار

وفـ.ـاة الممثل المسرحي عبدالله الشرقاوي

وفـ.ـاة الممثل المسرحي عبدالله الشرقاوي

سكوب-عربي – فريق التحرير

وافـ.ـت المـ.ـنية الفنان المسرحي عبدالله الشـ.ـرقـ.ـاوي العـ.ـضو في فـ.ـرقة مسـ.ـرح الطـ.ـليعة للبيت الفني للمـ.ـسرح بوزارة الثقافة المصرية.
ونشـ.ـرة الفنان جمال عبدالناصر صورة تجـ.ـمعه مع الفنان الشـ.ـرقـ.ـاوي ونعـ.ـاه بمـ.ـنشـ.ـور على حسابه في فيس بوك.

وقال الفنان “عبدالناصر” تعليقا على الصورة: “عـ.ـشت حياتـ.ـي فـ.ي د.ور فنـ.ـان، إيـ.ه؟، لا مـ.ـفيش أنا بلـ.ـعب الدرويـ.ـش”.

وأضـ.ـاف، “عبدالله الشرقـ.ـاوي من دوره في الحالـ.ـة توهـ.ـان، مـ.ـع السلامـ.ـة يا عبـ.ـدالله، ورحمـ.ـك الله وغـ.ـفر لك وأحسن إليـ.ـك، مـ.ـع السلامـ.ـة يا طيـ.ـب يا محب يا مسالـ.ـم يا فنـ.ـان يا كبـ.ـير، مع السلامـ.ـة وإلـ.ـى لقاء جميعا إليـ.ـه راجعون والبقاء لله وحـ.ـده”.

وكانت مسيرة الفنان عامرة بألاعمال والبطولات في المسرحيات ومنها مراصاد، العسل عسل، سلقط في ملقط، الكورة جوان ، توهان وغيرها .

كاد يتسـ.ـبب بأزمـ.ـة بين البلدين.. العـ.ـثور على جثـ.ـة الروسي على شاطئ مرمـ.ـرة في تركيا

سكوب-عربي – فريق التحرير

أفادت الشـ.ـرطة التركية لوكالة نوفوستي الروسية بانها تمكنت من العثـ.ـور على جثـ.ـة المواطن الروسي المدعو ماكار راغين الذي فقـ.ـد في تركيا منذ ما يقارب الأسبوع.
وأكدت المصادر الإعلامية نقلا عن الشرطة التركية أنهم عثروا على الجثـ.ـة مرمـ.ـية بين عدة صخور على شاطئ جزيرة بورغازادا ببحر مرمرة قرب مدينة إسطنبول.
كما أفادت الشرطة بالعثـ.ـور على جثـ.ـة مجـ.ـهولة تم التعرف عليها من خلال حقيبة مرمية بجانبها وفيها نسخة من جواز السفر للمدعو ماكار راغين وبعد تحول الجثـ.ـة إلى الطب الشرعي تم تأكيد الهوية.
وكان فقد أحد المواطنين الروس ويدعا ماكا راغين ويبلغ من العمر عشرين عاما بعد وصوله لاسطنبول التركية بعد تأخره عن الوصول إلى مدينة فيلنيوس في دولة لتوانيا التي يتابع فيها دراسته الجامعية ويسكن هناك.
وقالت مصادر من أهل الشاب ومن الشرطة التركية ان الشاب غـ.ـادر الفندق في الثامن والعشرين من شهر تموز الماضي وبعدها فقد ولم تصل أي معلومات عنه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى