أخبار

تغريدة لإعلامية لبنانية تُشعل السعودية عن بكرة أبيها (شاهد)

تغريدة لإعلامية لبنانية تُشعل السعودية عن بكرة أبيها (شاهد)

سكوب-عربي – فريق التحرير

تصدرت تغريدة الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 13 من آب/أغسطس، والتي تهجمت من خلالها المملكة العربية السعودية ووصفتهم بـ “البدو”.

وكانت نشرت الإعلامية نضال الأحمدية تغريدة على حسابها في تويتر وحذفتها بعد ساعات، وجاء فيها: “يخرب بيتكن يافنانين ياعاهرين ع آخر عمركن عم تشحدو الحفلات والفلوس من هالبدو والغنم بعد ما علمناكن الأتيكيت صرتوا تركبوا الجمل والناكه”.

وأثارت تلك التغريدة غضب السعوديين ورواد التواصل الاجتماعي، وقال حساب العتيبي: “يلاحظ أن كل من أراد الظهور والانتشار وأن يبلغ صيته الآفاق، يحاول صِدامنا، فشعبنا كما سماه أميرنا وولي عهدنا قوياً وراسخاً كرسوخ طويق لاتؤثر فيه الرياح العاتية مهما بلغت سرعتها،
فالوطن خط أحمر لا يمكن تجاوزه حفظ الله المملكة وطناً وقيادةً وشعباً”.

وكتبت الميموني في تغريده له: “أحس هذه أقل من أن يُرفع تاق للرد عليها ..مو شايفينها ولا أحد معبرها أساساً”.

وقال حساب سيمت: “آخ بس ضحكتني وأنا اقرأ التغريدة الحين هذولا متى يستوعبون أن كلمة (بدو) موب عياره وفخر لنا ولأصلنا”.

وقال حساب رابح: أنا بدوي ولد بدوي ولد بدوي
نضال الأحمدية تسي للسعودية”.

في المقابل، دافع المدون السعودي، ريان جيلر، عن الإعلامية، نضال الأحمدية، بقوله: “تغريدة نضال الأحمدية غير حقيقية ومزورة.. لاسيما وأن لديها أصدقاء سعوديين كثيرين مقربين وأنا أحدهم.. لم يجدوا بـ الذهب عيباً فقالوا بريقه ساطع.. هذي محاولة فاشلة لـ زرع فتنة فقط لاأكثر”.

من جانبه، نشرت الإعلامية اللبنانية الأحمدية تغريدة أيضا قالت خلالها: “‏هل يلتقي هذا الكلام عن الحالة المبهرة في ‎المملكة العربية السعودية مع التغريدة المفبركة؟ وبانتظار تقرير ادارة التويتر الذي سيحرج من تورط وصدق لئيمة منافقة. ملاحظة: اللقاء قبل أسبوعين”.

Twitter (https://twitter.com/jmq3c1fXNA0Wy1K/status/1426108739225104385?s=19)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى