أخبار

بالفـ.ـيديو || فتـ.ـاة سورية توجـ.ـه رسالة إلى الدولة التركية والشعب التركي

بالفـ.ـيديو || فتـ.ـاة سورية توجـ.ـه رسالة إلى الدولة التركية والشعب التركي

سكوب-عربي – فريق التحرير

وجـ.ـهت فتـ.ـاة سورية تقـ.ـيم في تركيا، رسـ.ـالة إلى السلـ.ـطات التركية، عـ.ـبر تسجـ.ـيل مـ.ـصور، اليـ.ـوم السـ.ـبت 14 من آب/أغسـ.ـطس، بخـ.ـصـ.ـوص الأحـ.ـداث الأخـ.ـيرة التـ.ـي جـ.ـرت في العـ.ـاصـ.ـمة “أنقـ.ـرة”.

وقـ.ـالت الفتـ.ـاة في فيـ.ـديو مـ.ـصوّر، “أريـ.ـد أن أوجـ.ـه صـ.ـوتـ.ـي إلى الأخـ.ـوة الأتـ.ـراك، نحـ.ـن أيـ.ـضاً حـ.ـزنا جـ.ـداً على الطـ.ـفل قلـ.ـبنا ينفـ.ـطر.. تعـ.ـازينـ.ـا لـ.ـكم.. ولـ.ـكن.. إن كـ.ـان هـ.ـنـ.ـاك مـ.ـذنـ.ـب، فالحـ.ـل ليـ.ـس بمعـ.ـاقبة الشـ.ـعب كلـ.ـه، وليـ.ـس بإلحـ.ـاق الضـ.ـرر بمـ.ـمتـ.ـلكات النـ.ـاس البـ.ـريـ.ـئة، ولـ.ـيس بجـ.ـعل الأطـ.ـفال البـ.ـريـ.ـئة تعـ.ـاني”.
ـ
وأضـ.ـافت: “أريـ.ـد أن أوجـ.ـه صـ.ـوتـ.ـي إلى الأخـ.ـوة الأتـ.ـراك، نحـ.ـن أيـ.ـضاً حـ.ـزنـ.ـا جـ.ـداً على الطـ.ـفل قلـ.ـبنا ينفـ.ـطر.. تعـ.ـازيـ.ـنا لكـ.ـم.. ولكـ.ـن.. إن كـ.ـان هـ.ـنـ.ـاك مـ.ـذنـ.ـب، فالحـ.ـل ليـ.ـس بمعـ.ـاقـ.ـبة الشـ.ـعب كـ.ـله، وليـ.ـس بإلحـ.ـاق الضـ.ـرر بممـ.ـتلكـ.ـات النـ.ـاس البـ.ـريـ.ـئة، وليـ.ـس بجـ.ـعل الأطـ.ـفال البـ.ـريئـ.ـة تعـ.ـانـ.ـي، دعـ.ـونا نقـ.ـل لانفـ.ـسنا هـ.ـذا فحـ.ـسب، نحـ.ـن يمـ.ـكن أن نعيـ.ـش ما عـ.ـاشـ.ـوه، وأن نتعـ.ـرض للظـ.ـلم الـ.ـذي تعـ.ـرضـ.ـوا له، ليحـ.ـمـ.ـينا الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى