سوريا

بالفيديو.. حـ.ـادثـ.ـة معـ.ـكـ.ـوسة فتاة تتـ.ـحـ.ـرش بشاب للاستـ.ـمتاع وتكشـ.ـف ظـ.ـواهر لا أخـ.ـلاقـ.ـية

جرت حـ.ـادثـ.ـة غريـ.ـبة في مدينة اللاذقية منذ أيام حيث حـ.ـاولـ.ـت فتاة يقـ.ـدر عمـ.ـرها بين الثلاثين والأربعين التـ.ـحـ.ـرش بأحد الشباب في أزقـ.ـة مدينة اللاذقية.

ونشـ.ـر ناشـ.ـطون على مواقع التواصل الاجتماعي فتاة تلبـ.ـس ملابـ.ـس ضيـ.ـقة أمام أحد شاب يتكـ.ـئ على الحائط ولا يستـ.ـطيع مقـ.ـاومـ.ـة الفتاة بشـ.ـكل كلي.

وتحاول الفتاة ان تلـ.ـمـ.ـس رقبـ.ـته وتحـ.ـاول احتـ.ـضانه في الزقـ.ـاق حاولـ.ـت الفتاة لأكثر من مرة بينما يحـ.ـاول الشاب امسـ.ـاك يديـ.ـها ودفـ.ـعـ.ـها عنه، المحـ.ـاولة استـ.ـمرت لعدة مرات إلى أن استـ.ـطاع الشاب دفعـ.ـها والهـ.ـروب منها، الأمر الذي دفع الفتاة للحـ.ـاق به.
المقطع الذي انتشر تم تصويره خلـ.ـسة من قبل شخص ثالث متخـ.ـفي وهذا ما يظهر في الفيديو حيث يتخـ.ـفى المصور وترتـ.ـجـ.ـف الكاميرا وتظـ.ـهر المشـ.ـهد حينا ويغـ.ـيب جزء منه حينا آخر.

الفيديو انتشر بشكل واسع لما فيه من غـ.ـرابة فعـ.ـادة ما يلجأ الشباب للتـ.ـحـ.ـرش بالفتيات ومضـ.ـايقتـ.ـهن ومحـ.ـاولة النـ.ـيل منهن، لكن في هذا المـ.ـشـ.ـهد والذي يعد نادرا الفتاة هي من تحـ.ـاول النـ.ـيل والتمـ.ـتع بالشاب.

الحـ.ـادثـ.ـة أثارت استـ.ـغراب الكثيرين وهو ما أدى لانتـ.ـشار الفيديو بشكل واسـ.ـع بين ساخـ.ـر وبين من يراه مضحك وشخص آخر يعـ.ـلق باز.در.اء على الحـ.ـال الذي وصلت إليه مدينة اللاذقية من انحـ.ـلال خلـ.ـقي.

بعضهم أرجع السبب أن كثرة الأرامـ.ـل في اللاذقية نتيـ.ـجة مـ.ـوت أزواجهن بالحـ.ـرب السورية، وقـ.ـلة الشباب، أثـ.ـر في هذا الموضوع وباتت الأرامـ.ـل تبحث عن معـ.ـيل أو رجـ.ـل لقـ.ـضاء حوائجـ.ـها الغـ.ـريـ.ـزية، هذا لمن قال إن الفتاة التي تظهر في الفيديو أرمـ.ـلـ.ـة وعلل سبب كونهـ.ـا أرمـ.ـلـ.ـة بالنظر إلى جسـ.ـدها الذي يتميز عن أجسـ.ـاد الفتيات العـ.ـذرا.وات.

البعض الآخر قال إنها غير متزوجة ونتيـ.ـجة صعـ.ـوبة الزواج وارتفاع تكاليـ.ـفه وقـ.ـلة الشباب الأعـ.ـزب فالجميع يقـ.ـاتـ.ـل في صفـ.ـوف الجـ.ـيـ.ـش، ناهيك عن الوضـ.ـع الاقتصادي المـ.ـتردي الذي جعل الكثير من الشباب يعـ.ـزفون عن الزواج، هذا الأمر أسـ.ـفر عن اتساع نسبة العنـ.ـوسـ.ـة بين الفتيات ومنهن الكثير ممن فقـ.ـدن الأمـ.ـل بالزواج وخاصة اللواتي لا يتمـ.ـتعن بجـ.ـسد ووجهن جميل.

وعلى العموم كل الأسباب الواردة في التقـ.ـرير أعـ.ـلاه تؤكد على حـ.ـالة من الانحـ.ـلال الخلـ.ـقي وظاهـ.ـرة قلـ.ـة الشباب والحـ.ـاجة للذكور بشكل واسع وهو أمر طبيعي بعد مـ.ـوت وغيـ.ـاب الكثير من الذكور في الخـ.ـدمة العسـ.ـكرية الإلـ.ـزاميـ.ـة منها والاحتيـ.ـاطية والتطـ.ـوع سـ.ـواء في القـ.ـوات النظـ.ـامية أو في التشـ.ـكيـ.ـلات العسـ.ـكرية التي يسمـ.ـونها بالقـ.ـوات الرديـ.ـفة.

وفي التعليقات على الفيديوهات التي رصدها سكوب عربي لفت بعض الأشخاص إلى حـ.ـادثـ.ـة غريـ.ـبة ومخفـ.ـية لا لم تظهر للعلن لكنها موجودة وفق تقـ.ـارير صـ.ـادرة عن المؤسسات الصحية والمؤسسات الأمنـ.ـية في دمشق وحلب واللاذقية والتي تفيد بانتشـ.ـار ظـ.ـاهرة السـ.ـحـ.ـاق بين النساء، وخاصة بغيـ.ـاب الذكور عن الساحة وارتفاع نسبة الاناث المتـ.ـزوجات، أو المطـ.ـلقـ.ـات، أو العـ.ـوانـ.ـس.

كما لفت بعضهم الانتباه إلى ارتفاع معـ.ـدلات الطـ.ـلاق في هذه المدن الكبرى نتيـ.ـجة الفـ.ـقر وعـ.ـدم قـ.ـدرة الأزواج على تلبية الاحتـ.ـياجات المادية او تلك الجسدية لما يعـ.ـانـ.ـيه الرجال من ضغـ.ـوط نفـ.ـسية كبيرة أثـ.ـرت على مردودهم النفـ.ـسي والبدني والغـ.ـريـ.ـزي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى