نجوم

الفنان بشار اسماعيل يحـ.ـسم الجـ.ـدل في قرار الرحـ.ـيل عن سوريا

قرر الفنان السوري بشار إسماعيل نيـ.ـته مغـ.ـادرة البلاد، حسب مانشر على صفحته الخاصة “الفيسبوك”.

 

وكتب اسماعيل “بعد عنـ.ـاء طويل استـ.ـمر عشر سنوات قررت الرحـ.ـيل من منزلي تاركا كل شيء ورائـ.ـي حتى الحاجـ.ـيات الضـ.ـرورية”. مضيفا “اليوم أنا الحلقة الأضـ.ـعف من ساكني هذا البناء المشـ.ـؤوم.. فإذا جرى خـ.ـلاف بين المسـ.ـؤول في الطابق الأول والمسؤول الآخر في الطابق الثاني ينتهي الخـ.ـلاف بضـ.ـربي أنا ومسـ.ـح الأراضـ.ـي بكرامتـ.ـي”.

 

وتحدث اسماعيل عن الخـ.ـلافات بين المسـ.ـؤولين في الحكـ.ـومة والتجار قائلا “إذا اختلفت جارتنا زوجة الجار المقـ.ـتدر مع نظيـ.ـرتها زوجة التاجر الكبير، تحل الخـ.ـلافات بعد توجيه آلاف الصفـ.ـعات على وجـ.ـهي، وفي أغلب الأوقات يقـ.ـع على منزلي حصـ.ـار رهيـ.ـب، فتارة يقطـ.ـعون عن بيتي الماء وأغلب الأوقات يقطـ.ـعون الكهرباء ويحـ.ـرمـ.ـوني من الغاز، والكمية القليلة من البنزين الذي أحتـ.ـاجه لدراجـ.ـتي النـ.ـارية، وحتى مازوت التدفئة في الشتاء منعـ.ـوه عني والخبز وهو المادة التي حافـ.ـظت على حياتي أنا وأسرتي”.

 

وختم الممثل السوري منشوره بالتأكيد أنه سـ.ـيرحل من سوريا وقال: “الأبنـ.ـية الملاصقة أطلقوا على بيتي تسمية يرددونها بسخـ.ـرية مريـ.ـرة، وهي البيت السوري واصبحت أنا مسـ.ـخرة الشارع والشوارع المجاورة، ولذلك قررت الرحـ.ـيل غير آسف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى