سوريا

تفاصـ.ـيل جـ.ـديـ.ـدة في حـ.ـادثـ.ـة الاعتـ.ـداء على أطباء مشفى المجتهد

صـ.ـرح رئيس قسم العـ.ـناية الإسعـ.ـافيـ.ـة في مستشفى المجتهد “د.سامر يحياوي” عن تفاصـ.ـيل جـ.ـديـ.ـدة حـ.ـول حـ.ـادثـ.ـة الاعتـ.ـد.اء على أطباء مستشفى المجتهد:

 

 

 

قائلا: حدث الاعتـ.ـد.اء ليلة الجمعة بعد نقـ.ـل أحد المـ.ـرضـ.ـى من قـ.ـوى الأمـ.ـن الداخـ.ـلي إلى قسم العنـ.ـاية الإسعـ.ـافية بسبب تعـ.ـرضـ.ـه لحـ.ـادث سيـ.ـر، و أثناء معـ.ـالجـ.ـة الأطـ.ـباء له في قسم العنـ.ـاية حـ.ـاول مرافقـ.ـو المـ.ـريـ.ـض الدخول لرؤيته وهو في حـ.ـالـ.ـة حـ.ـرجـ.ـة.

 

 

 

وأضاف يحياوي بعد منـ.ـع العنـ.ـاصـ.ـر من دخول غـ.ـرفة العنـ.ـاية حفـ.ـاظـ.ـاً على الاجـ.ـراءات الطبـ.ـية في القسم تم الاعـ.ـتـ.ـداء على الأطـ.ـباء بالضـ.ـرب.

 

 

 

و أدى الاعـ.ـتـ.ـداء إلى إصـ.ـابـ.ـة طبيب بكـ.ـسر شعري في الذراع الأيمن وإصـ.ـابـ.ـة آخر بـ.ـرضـ.ـوض شـ.ـديـ.ـدة.

 

 

 

 

وكشـ.ـف أنه تم تدخـ.ـل بشكل مبـ.ـاشـ.ـر السيد وزير الصحة بالتنسيق مع السيد وزير الداخلية وعلى الفـ.ـور تم إيقـ.ـاف العنـ.ـاصر المعـ.ـتـ.ـدية على الأطبـ.ـاء لإحالـ.ـتهـ.ـم للقـ.ـضاء.

 

 

 

وقال “يحياوي” رغـ.ـم كل ما جـ.ـرى المـ.ـريـ.ـض الذي تم افتـ.ـعال المشـ.ـكلة من أجله بصـ.ـحة جيـ.ـدة وسيتم تخريجه صباح الغد.

 

 

 

وتعتـ.ـبر هذه الحـ.ـادثـ.ـة ليست الأولى من نوعـ.ـها فحـ.ـواد.ث الاعتـ.ـد.اء على الكـ.ـوادر الطبـ.ـية متكـ.ـررة وعندما لا يكون هناك قـ.ـانـ.ـون را.دع يتولد الخـ.ـوف عند الكـ.ـوادر الطبـ.ـية في تقـ.ـديم المساعـ.ـدة خاصـ.ـة في الحـ.ـالـ.ـات الإسعـ.ـافيـ.ـة.

 

 

 

اذاعة ميلودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى