تركيا

أردوغان يعلنها انتـ.ـصار جديد للإسلام.. ويكرم ضابـ.ـطة محـ.ـجبة ثانية (صورة)

كرّم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إحدى الضـ.ـابطـ.ـات المحجبات في القـ.ـوات الأمـ.ـنـ.ـية التركية، وذلك بعد عدة أيام على تكريم ضـ.ـابـ.ـطة محجـ.ـبة أخرى من قبل رئيـ.ـس هيـ.ـئة أركـ.ـان الجيـ.ـش التركي يشار غولار.

وذلك خلال مشاركة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في حفل تخـ.ـريج ضـ.ـباط أكاديمية الـ.ـدرك وخـ.ـفر السـ.ـواحل وطلاب ضباط الصف، في العاصمة التركية أنقرة.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال الحفل، إنه مسرور بالتواجد مع الضـ.ـباط وصف الضباط المتخرجين من أكاديمية الدرك وخفر السواحل التركي.

وأعرب أردوغان عن امتنانه نيابة عن الوطـ.ـن والأمة لجميع المحاربيـ.ـن الأبـ.ـطـ.ـال الذين فقـ.ـدوا أرواحـ.ـهم أثناء خدمتـ.ـهم في سبيل استـ.ـقـ.ـلال الوطـ.ـن والأمـ.ـة.

وهنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الضـ.ـباط الخريجيين من الأكاديمية البالغ عددهم 462 ضـ.ـابـ.ـطا، بما في ذلك 45 امرأة، و2751 ضابـ.ـط صف، بينهم 263 امرأة.

وبشكل خاص هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بشكل خاص الضـ.ـابـ.ـطات وضـ.ـابـ.ـطات الصـ.ـف اللواتي جعلن عائلاتهن وأنفسهن فخورين من خلال استـ.ـكمال عمـ.ـليات التدريب الصعـ.ـبة بنجاح، متنميا لهن التوفيق في مهـ.ـامـ.ـهن المستقـ.ـبلية.

وخلال الحفل، قدّم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى الضـ.ـابـ.ـطة المحـ.ـجبة شولي شهباز، شهادة تكريم لتفوقها على زملائها الخريجين من أكاديمـ.ـية الـ.ـدرك وخـ.ـفر السواحل.

وتمنى من الله الرحـ.ـمة لجميع أفراد الجـ.ـيش والشـ.ـرطة والـ.ـدرك وخـ.ـفر السـ.ـواحل الذين فقـ.ـدوا حياتهم في سبـ.ـيل الـ.ـدفـ.ـاع عن تركيا، وكذلك تمـ.ـنى الشـ.ـفاء العـ.ـاجل للجـ.ـرحى.

بدورها شـ.ـكرت شهباز أردوغان على اهتـ.ـمامه بتعـ.ـزيز دور المرأة في الجيـ.ـش والمؤسسات التـ.ـركية، مؤكدة أنها ستكون على قدر المسؤولية في مهامها المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى