فن

اليسا تهـ.ـاجم الرئيس اللبناني ميشيل عون وتفـ.ـضح المستور

اليسا تهـ.ـاجم.. " يلـ.ـعن الساعة اللي رجع فيها ختيار الجـ.ـن"

هاجـ.ـمت الفنانة اللبنانية “إليسا” الرئيس اللبناني “ميشال عون” عبر تغريدة لها على حسابها الخـ.ـاص معـ.ـبرة عن حـ.ـزنـ.ـها الشـ.ـديـ.ـد بسـ.ـبب الأوضـ.ـاع التي يمـ.ـرّ بها لبنان، وخصوصاً ما يعـ.ـانـ.ـي منه القطـ.ـاع الطبـ.ـي الذي كان رائداً في العالم العربي.

وغرّدت: ”انا كتـ.ـير زعـ.ـلانة ومش بايدي، زعـ.ـلانة عا بلدي، زعـ.ـلانة عل المـ.ـرضـ.ـى يللي مش قـ.ـادريـ.ـن يتطـ.ـببوا، زعـ.ـلانة عل الناس يللي ما معـ.ـا تاكل وما عندا كهربا وما معا تعبي بنزين“.

وتابعت: ”يلـ.ـعن الساعة اللي شفـ.ـنا وجوهـ.ـكن كلكن، رح نمـ.ـوت وبعدنا عم نشوف نفس الوجوه كل يوم وأكتر شي يلـ.ـعن الساعة اللي رجـ.ـع فيا ميشال عون عا لبنان“.

الجدير بالذكر هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها الفنانة اللبنانية “اليسا” بمهـ.ـاجـ.ـمة الرئيس عون، فغردت أليسا منذ فترة قائلة: “صباح الخير للكل ما عدا العونيي”، كتبت تغريدة لاقت تفـ.ـاعـ.ـلاً كبـ.ـيراً من قبل المتابعين الذين انقسـ.ـموا بين مـ.ـؤيـ.ـد ورافـ.ـض لكلامها.

وكتبت: ” يعني ميشال عون وجبران باسيل مدفـ.ـعـ.ـلن مصـ.ـاري ليعملوا هيك بلبنان”.

وتشـ.ـهد لبنان استمرار تـ.ـردي الوضـ.ـع الاقتصـ.ـادي والفـ.ـشل في تشـ.ـكيل حكومة، يطالب لبنانيون الاتحاد الأوروبي بفـ.ـرض عقـ.ـوبات على مسؤولين يحمـ.ـلونهم مسـ.ـؤولـ.ـية أزمـ.ـة البلاد الخـ.ـانقـ.ـة. وفيما تدرس بعض دول الاتحاد فـ.ـرض عقـ.ـوبات، يحـ.ـذر خبراء من العـ.ـواقـ.ـب.

في المقابل، يتـ.ـفق بعض السياسيين في التكـ.ـتل الأوروبي على مقترح فـ.ـرض العقـ.ـوبات، والذي عبر عنه لبنانيون غاضـ.ـبون من أن بلادهم لا تزال حبيـ.ـسة أزمـ.ـة سيـ.ـاسيـ.ـة واقتصادية متـ.ـرديـ.ـة. فمنذ مايو/ أيار الماضي، يعـ.ـكـ.ـف مسؤولون داخل الاتحـ.ـاد الأوروبي على إعداد عقـ.ـوبات محتـ.ـملة ضـ.ـد مسـ.ـؤولـ.ـين لبنانيين.

وأثـ.ـارت الأزمـ.ـة الاقتـ.ـصادية المتـ.ـردية في لبنان دعـ.ـوات من بعض اللبنانيين إلى ضـ.ـرورة تحمـ.ـيل قادة البلاد، مسـ.ـؤوليـ.ـة الواقـ.ـع المـ.ـرير.

يئن لبنان تحـ.ـت وطـ.ـأة ظـ.ـروف اقتصـ.ـادية متـ.ـرديـ.ـة وأزمـ.ـة سياسية خـ.ـانـ.ـقة، إذ أنه لا يـ.ـزال بلا حكـ.ـومة منذ أكثر من عام فيما يحـ.ـذر خبراء من أن الاقتصـ.ـاد اللبناني على شفـ.ـا الانهـ.ـيـ.ـار بعد عـ.ـقود من سـ.ـوء الإدارة والفـ.ـساد. وشـ.ـهد الشهر المنـ.ـصرم الكثـ.ـير من القصص، بعضها “تـ.ـافـ.ـه” وبعضـ.ـها “مرعـ.ـب”، حيال ما وصـ.ـلت إليه الأمـ.ـور في لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى