رياضة

تعليق صـ.ـادم من رونالدو بشأن انتقال ميسي لباريس سان جيرمان

سكوب عربي – فريق التحـ.ـرير

اعتبر نجم البرازيل ونادي ريال مدريد السابق، “رونالدو نازاريو”، أن انتـ.ـقال النجم الأرجنتيني، “ليونيل ميسي”، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد لا يساعد النادي الباريسي على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

 

واستـ.ـشـ.ـهد رونالدو في تصريحات أدلى به لموقع DAZN، بالفترة التي قضاها مع نادي ريال مدريد عام 2022 – 2003، حيث ضم النادي وقتها أكبر نجوم كرة القدم في ذلك الزمن، بينهم الفرنسي زين الدين زيدانؤ والبرتغالي لويس فيغو، والإسباني راؤول غونزاليس، والإنكليزيين ديفيد بيكهام، ومايكل أوين، إلا أنه فشل حينها في تحقيق اللقب.

 

وأضاف: “من السابق لأوانه الآن توقع الفريق الذي سيحرز لقب دوري أبطال أوروبا، الصورة ستتشكل في المراحل المتقدم من البطولة، حيث أن هناك عوامل عديدة في أرض الملعب تؤثر على النتائج، لعبت مع ريال مدريد لما يقارب الخمسة مواسم ولم أفز بلقب دوري الأبطال معهم”.

 

واعتبر رونالدو، أن الفوز لا يتم بشكل تلقائي حتى لو كان لدى النادي أفضل اللاعبين في فريقك مثل ميسي، وهو ما ينطبق حالياً أيضا على باريس سان جرمان، مضيفاً في تعليق له عن أي تشابه بينه ونجم النادي الباريسي كيليان مبابي: (هذا صحيح لدينا صفات مشتركة، وتقنيات كروية ينفذها بشكل سريع في المباريات).

وكان أعلن نادي باريس سان جرمان رسميا انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوفه بعقد لمدة سنتين مع إمكانية تجديده عاما إضافيا.

ومن المفترش ان يرتدي ميسي القميص رقم 30 كما أشار شريط فيديو لنادي العاصمة الفرنسية، وهو الرقم الذي ارتداه في بداية مسيرته مع فريقه السابق برشلونة الإسباني من 2004 الى 2006 قبل أن يرتدي الرقمين 19 ثم 10.

وقال ميسي مؤخراً “أنا متحمس للغاية لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس سان جيرمان. كل شيء في النادي يتفق مع طموحاتي الكروية. أنا على علم بمدى موهبة الفريق والجهاز الفني للنادي، وأنا مصر على الاسهام في تشكيل كيان مميز للنادي وللمشجعين، وأتطلع إلى أن أطأ أرض الملعب في بارك دي برينس “.

لم يتم الكشف عن تفاصيل الراتب، لكن مصدرا مطلعا على المفاوضات- اشترط تكتم هويته – أبلغ أسوشيتدبرس في وقت سابق بأن ميسي سيحصل على حوالي 35 مليون يورو (41 مليون دولار) صافية سنويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى