أخبار

سلامـ.ـات يا رياض.. اللاعب الجزائري “رياض محرز” يرتكب مخالفة قاسية

سلامـ.ـات يا رياض.. اللاعب الجزائري “رياض محرز” يرتكب مخالفة قاسية

قـ.ـضت محكمة ستافوردشاير الإنكليزية، على اللاعب الجزائري في فريق ما نشستر سيتي رياض محرز، منعه من قـ.ـيادة سيارته لمدة 56 يوما، على خلفية قيـ.ـادته بسرعة بلـ.ـغت 120 ميلا في الساعة في أحد الطرق السريعة.

وغـ.ـرّمت المحـ.ـكمة وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فريق مانشستر سيتي مبـ.ـلغاً قدره 2500 جنيه إسترليني، بالإضافة لمنعه من القيـ.ـادة لمدة 56 يوما من قبل القـ.ـضاة.

وبحسب الصحيفة، فإن محرز كان يقود سيارته الرمادية التي تبلـ.ـغ قيمـ.ـتها 100 ألف جنيه إسترليني، والتي تبـ.ـلغ سرعتها القصوى 189 ميلا في الساعة، عندما ارتكـ.ـب المخـ.ـالفة، وأن المخـ.ـالفة وقـ.ـعت أثناء سـ.ـفر محـ.ـرز جنوبا بالقرب من التقاطع 11 في كانوك، في مايو من العام الماضي.

من جانبه، اعترف محرز بأنه مـ.ـذنـ.ـب في السرعة في نوفمبر، وعوقـ.ـب من قبل قـ.ـضاة في مدينة “ستافوردشاير” في 3 يوليو.

وفي 12 مايو 2017، أصدرت محـ.ـكمة بريطانية، قـ.ـرارا بمـ.ـنع لاعب نادي ليستر سيتي النجم الجزائري رياض محرز، من قيـ.ـادة سيارته لمدة 6 أشهر نظرا للسرعة الزائدة.

وجاء القـ.ـرار وقتها بعد ضبط النجم الجزائري يقـ.ـود بسرعة 77 ميلا في الساعة، في منطقة معينة على الطريق السريع “إم وان”، في حين يمـ.ـنع القانون بها تجاوز سرعة 50 ميلا في الساعة.

كما قـ.ـضى القـ.ـرار بتغريم محرز، مبـ.ـلغ 900 جنيه إسترليني.

وبموجب المخـ.ـالفة الأخيرة، أضيـ.ـفت 6 نقاط سوداء في رخـ.ـصة محرز المرورية، الذي كانت بحـ.ـوزته 9 نقاط لمخـ.ـالفات سابقة، ما تسبب بقـ.ـرار الإيقاف، وفـ.ـقا لتقـ.ـارير صحافية إنجليزية.

ورياض محرز هو لاعب كرة قدم جزائري، وهو لاعب وسط “المنتخب الجزائري لكرة القدم” و”نادي مانشستر سيتي الإنجليزي”.

وبدأ مسيرته الكروية في صفوف “نادي كيمبر” في فرنسا بين 2009 و2010، وانتقل إلى نادي “لوهافر” عام 2010، وفي عام 2014 انتقل للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع “نادي ليستر سيتي”، ومحطته التالية كانت بالانتقال إلى “نادي مانشستر سيتي الإنجليزي” في يوليو (تموز) عام 2018.

شارك مع منتخب بلاده في بطولة “كأس العالم 2014” في ألمانيا ووصل معهم إلى الدور ثمن النهائي.

حاز على بطولة “الدوري الإنجليزي الممتاز” مع نادي “ليستر سيتي” في موسم 2015 و2016، وبطولة “درع الاتحاد الإنجليزي” عام 2018 مع “مانشستر سيتي”، وجائزة “أفضل لاعب أفريقي” عام 2016 من “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”، واختير أفضل شخصية رياضية في إنجلترا من طرف مجلس العموم البريطاني لعام 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى