أخبار

بالفيديو || يوتيوبرية جزائرية ترى الرسول “محمد” في منـ.ـامها.. وجـ.ـدل واسـ.ـع على مواقع التواصل

بالفيديو || يوتيوبرية جزائرية ترى الرسول “محمد” في منـ.ـامها.. وجـ.ـدل واسـ.ـع على مواقع التواصل

قالت اليويتوبر الجزائرية مونيلا هيلالي، عبر تسجيل مرئي بثته على مـ.ـنصـ.ـتها في “يوتيوب” إنها رأت الرسول “محمد صلى الله عليه وسلم” في المـ.ـنام، ما أثـ.ـار جـ.ـدلاً واسـ.ـعاً لرواد التواصل الاجتماعي.

وأوضـ.ـحت هيلالي خـ.ـلال الفيديو، أنها اعتـ.ـادت على تصفح المواقع المخـ.ـتلفة عبر هاتفها قبل النوم، وفي تلك الليلة بعد إغـ.ـلاقها الهاتف استغـ.ـرقت في النوم لتجد نفسها تصعد إلى السماء: (كل سماء لها لون مخـ.ـتلف، لحد ما روحت لطـ.ـبقة راسي بس اللي باينة ومش حاسة بجسمي وشميت ريحة حلوة جدًا مقدرش أوصفها).

وأضافت: (لدرجة أني حسيت بالراحة وحسيت بروحي خفـ.ـيفة، وسمعت صوت بيقولي مونيا، هذه الرائـ.ـحة رائـ.ـحة الجنة، وحكـ.ـيت لأمي قالت لي ما شاء الله، الله يبارك، ومجاش في بالي قلت حلم وعادي).

وتابعت قائلةً: في اليوم التالي رأيت حـ.ـلم آخر: (رأيت شيئا ينزل من السما لونه أبيض ساطع، شوية بشوية بدت كأنه رجل لابس عباية بيضة طويلة ولحية طويلة وكأنه نور صافي، ومقـ.ـدرتش أشوف الملامح بتاعته، وقالي 3 مرات أنا محمد صلى الله عليه وسلم، شكله شباب، وحسيت بالراحـ.ـة بشكل كبير).

وقالت أيضاً: (ياربي أهديني إن شاء الله، أحكي لكم وأنا مش عارفة أعبر عن اللي حاساه، هذا الشئ كان حاجة أخرى، وعمري ما حسيت بهذا الإحساس، وكنت وقتها الفجر، قولت ما هذا المنام، يارب أهديني وحسيت بخشـ.ـوع حاجة دخلت بقلبي).

ومونيلا هي من أب كويتي وأم لبنانية، في عام 2005 عملت بالمجال الإعلامي وقدمت فقرة طبية في البرنامج اليومي «بيتك» بث البرنامج على تلفزيون الكويت، لكنها في عام 2007 استطاعت تحقيق النجاح بعد اتجاها للمجال الغنائي في أغنية صورتها على الطابع المصري حملت اسم (شبيك لبيك).

واصلت مشوارها الفني وشاركت للتمثيل بعد ذلك بعد قام الفنان نايف الراشد باختيارها للمشاركة في مسلسل شر النفوس في عام 2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى