أخبار

بالصور.. ظهور شبيهة هيفاء وهبي (صورة طبق الأصل)

بالصور.. ظهور شبيهة هيفاء وهبي (صورة طبق الأصل)

نشرت سارة الهاني، المغنية والفنانة اللبنانية، أمس الأحد 12 أيلول /سبتمبر، صورا جديدة لها عبر صفحتها الخاصة على “إنستغرام”.

واعتبر رواد التواصل الاجتماعي والمعـ.ـجبين بالفنانة سارة أنها أصبـ.ـحت تشبه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعد خضـ.ـوعها للعـ.ـديد من عمـ.ـليات التجميل.

وجاء أسلوب مكياج سارة الهاني وتسـ.ـريحة شعرها مشابهين جداً لإطلالات سابقة لهيفاء وهبي، كما ظهرت تقـ.ـاسيم وجهها بأحدث صور لها مطابقة بشكل كبير لصـ.ـاحبة اغنية “انا هيفاء”، ما جعل الجمهور يعتبر بأنها نسـ.ـخة عن هيفاء، بينما اتهـ.ـمها آخرون بمحـ.ـاولاتها الدائـ.ـمة لتقـ.ـليد الأخـ.ـيرة في إطـ.ـلالتها الجمـ.ـالية.

https://www.instagram.com/p/CTuckyBsqa5/?utm_medium=copy_link

https://www.instagram.com/p/CTkOe6fsIF8/?utm_medium=copy_link

وسـ.ـبق وأن أثـ.ـارت سارة الهـ.ـاني الجـ.ـدل في اطلالاتها الجمالية قبل حوالي العامين حيث بدأت بالتحّول تدريجياً نحو ملامح زميلتها هيفاء، خاصة مع مواكبتها لعمليات تجميل متعـ.ـددة وتطبيقها لمكياج مشابه للأخيـ.ـرة، ما أفقدها هوية ملامـ.ـحها الحقيقية.

وفي الفترة الأخيرة، حـ.ـرصت سارة الهـ.ـاني على الإطلالة بالشعر الطويل الويفي مع المكياج القـ.ـوي للعيون والعـ.ـدسـ.ـات اللاصقة الملونة.

وسارة الهـ.ـاني لبنانية الأصل ولكنها ولدت في الكويت 28 أبريل 1986، درست الموسيقي في الكونـ.ـسرفتوار اللبناني تحـ.ـت إشراف وليد غلميه، الذي أعجب بصوتها جدا.

تخـ.ـرجت من المعهد في سن السادسة عشر، وحصـ.ـلت على لقـ.ـب أصغر المتخـ.ـرجات من المعهد وقتها.

شاركت “سارة”، في برنامج اكتشاف المواهب “ستوديو الفن”، عام 2002، وحصلت على المركز الأول.

تعاقـ.ـدت معها شركة روتانا لإصـ.ـدار أول ألبـ.ـومـ.ـاتها الغنائية عام2007، والذي حمل اسـ.ـم “آخر قـ.ـرار”
وكان ثاني ألبومـ.ـاتها يحمل عنوان “هيك بتعمل”.

وتولى ألحان أغانيه المـ.ـطرب اللبناني رامي عياش
تميزت بغنائها لكبار المطـ.ـربين أمثال كوكب الشّرق أم كلثوم ، أسمهان ، فيروز ومحمد عبدالوهاب.

ولاحظت سارة وجه الشبه بينها وبين هيفاء وهبي، وتعمدت منذ عام 2018، الظهور بنفس ستايل هيفاء وهبي، من حيث اللبس والشعر الأسود وتردد خضـ.ـوعها لعدد من عمليات التجميل لكي تصبح صورة طبق الأصل من هيفاء وهبي، بالإضافة إلى حرصـ.ـها الدائم وتمـ.ـسكها بستايل هيفاء وهبي في الملابس، فمعظم إطـ.ـلالتها جينز وجواكـ.ـيت جلد.

Instagram (https://www.instagram.com/p/CTuckyBsqa5/?utm_medium=copy_link)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى