سوشال

يقيم علاقة مع متزوجة عمرها صادم.. الكشف عن فـ.ـضحـ.ـية لوزير خارجية روسيا “لافروف”

سكوب عربي – فريق التحرير

كشف فريق الناشط الروسي الشهير اليكسي نافالني في تحقـ.ـيق ظهر من خلاله عن الجانب الآخر لحياة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف السـ.ـرية، وعن اموال طائلـ.ـة استخدمها الخير برشـ.ـاوي ورحلات غرامية مع عشيقته في البحر.

صحيفة ديلي بيست الأمريكية، نشرت تحقـ.ـيقا حمل عنوان (يخوت ورشـ.ـاوى وسيدة، ما يخفيـ.ـه الوزير لافـ.ـروف)، فان لافروف مول خلال السنـ.ـوات الماضية سـ.ـفر عشيقـ.ـته معه إلى الخـ.ـارج، في رحلات دبلوماسـ.ـية رسمية لما يقـ.ـرب من عشرين عاما دولة حول العالم

وكشف التحقـ.ـيق عشيقـ.ـة الوزير الروسي تدعى سفيتلانا بولياكوفا وتبلغ من العمر واحد وسبعين عاما تمتلك مطعما وهي ممثلة سابقة، ومتزوجة ولديها ابنة وحيدة، ولديها أموال طائلة في روسيا وبريطانيا وتقدر ثروتها بمليون روبل روسي ما يعادل نحو ثلاثة عشر مليون دولار أمريكي، ولديها عدد من السيارات الفخمة بما يقدر قيمته 550 ألف دولار ونحو أربعين ألف روبل روسي.

واعتمد التقرير أو التحقـ.ـيق الى معلومات من مصادر مختلفة بعضها من الوزارة وبعضا من مقربين للوزير سيرغي لا فروف، إضافة لمراقبة لتحركاته وتحركات عشيقته.

وذكر التحقـ.ـيق ان لافروف قربها من بوتين، إذ أنه دعاها للمشاركة في مناسبات عدة بحضور الرئيس فلاديمير بوتين، وباتت من النخبة القليلة التي يسمح لها بالدخول الى مناسبات الرئيس في روسيا.

لم يكتفي الوزير بذلك بل انه اصطحبها في رحلاته الخارجية وقدرت هذه الرحلات بنحو ستين رحلة بعضها الى إيطاليا وفرنسا واليابان واليونان وسنغفورا و سويسرا والبرتغال وعديد الدول حتى، كما كانت تحضر معها ابنتها واعدد من قريباتها واصحابها في الرحلات الرسمية.

وزادت على ذلك انها استخدمت الطائرة الحكومية الخاصة بالوزير والرئاسة لحضور مناسباتها في دول أوربا.

ابنة بولياكوفا المدعوة بولينا، كشفت ذلك من خلال نشرها لكل المناسبات والرحلات لكن يبدو أن لافرووف تفطن للأمر ودفعها لحذ الحساب، إذ أنها وثقت كل الرحلات التي قامب بمرافقة والدتها رفقة لافرووف او لوحدها بالطائرة الرئاسية.

فريق نافالني المعارض نشر مجموعة من الصور، كانت قد نشرتـ.ـها بولينا خلال تلك الرحلات من مواقـ.ـع مختلفة، التُقط بعضـ.ـها في فيلا وفندق ويخوت تعود جميعها لرجل الأعمال الروسي أوليغ ديريباسكا، كان استأجرها لافروف لقضاء أوقات مع عشيقته.

ووفقا للتحقـ.ـيق، قامت بولياكوفا بـ تعيين عددا من المقربيـ.ـن بمناصب هامة في الخارجـ.ـية، كما أجبرت من يعارضـ.ـون تلك التعيينات على الاستـ.ـقالة وكشف أحدهم هذه المعلومات للصحـ.ـفيين.

فيما لم يتمكن الفريق بتوثيق اللحظات الحميمــ.ــية بين سيرغي لافروف وعشيقته إلا أنه أكد عن شهود عيان أنهم شوهدو بغرفة واحدة وبملابس توحي بإقامة علاقة فيما بينهما، ويتذر لافرووف أنها مجرد صديقة بينما الوقائع والصور تثبت أن لافرووف يع في حب المتزوجة السبعينية ويقيم معها علاقة حميميـ.ــة.

ويعرف الوزير الروسي بأن له مواقف ضد الإنسانية ولا يخجل من التصريحات المعادية للشعوب الثائرة على الاستبداد وكان له دور كبير في التدخل الروسي في سوريا والقيام بأعمال ضد الإنسانسة وحقوق الإنسان.

ويعد الوزير من اهم السياسيين المقربين للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي ينتهج سياسة الحكام العرب بالسيطرة على روسية وإحكام قبضته على البلاد والاستئثار بالسلطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى