نجوم

محمد هنيدي يتحـ.ـدى بطل الأفلام القـ.ـتالـ.ـية “فاندام” ويشـ.ـعل مواقع التواصل

سكوب عربي – فريق التحرير

أثار تحـ.ـدي الممثل المصري الكوميدي الشهير “محمد هنيدي” في تحـ.ـديه للممثل البلجيكي “فان دام” في مباراة قتالية ضمن قفص مصارعة، موجة تفاعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الممثل البلجيكي “فان دام” على صفحته الرسمية على فيسبوك، أمس الأحد أيلول/سبتمبر: “تلقيت دعوة جحـ.ـيم لمحـ.ـاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعاً، هل يجب أن أقبل التحـ.ـدي؟”.

 

وعلّق هنيدي على منشور فان دام، قائلاً: “نحن رجال أتينا من قـ.ـعر الجـ.ـحـ.ـيم وشكلنا هنرجعله تاني”، وردّ فاندام بصورة ساخرة لهنيدي مأخوذة من فيلمه “وش إجـ.ـرام”، وكتب عليها: “كم هو خطير أستاذ هنيدي”.

وفي السياق، واصل هنيدي التحـ.ـدي وكتب منشوراً جديدا، قال خلاله: :ما زلت عند كلمتي، مباراة بدون قوانين، في قفص هيل ان سيل، بشرط واحد، إيدك الاتنين يبقوا مربوطين”، ما أثار موجة تفاعل واسعة على المنشور آنف الذكر.

وكما نشر هنيدي أيضاً وكتب في منشور آخر: “لو العـ.ـركة ابتدت هتزعل”. ادخلوا لفاندام وقولوله إن المصري معروف بجبروته.. يمكن يخاف ويلغي المباراة”.

وانعكست النعليقات المتبادلة بين هنيدي وفاندام موجة ساخرة واسعة لمعجبي هنيدي وانهالت التعليقات بشكل كبير على منشور هنيدي وتعليقه على منشور “فاندام”.

وكان هنيدي نشر يوم السبت الفائت على صفحته في فيسبوك، صورة له بدا فيها مفتول العضلات في أحد مشاهد فيلم “فول الصين العظيم”، وإلى أسفلها صورة لفان دام.

أثار هذا السجال الساخر تفاعلاً كبيراً بين معجبي الممثلين على شبكات التواصل الاجتماعي، وأطلق سيلاً من التعليقات الساخرة.

وكان أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، السبت، اتخاذه قرارا باعتزال التمثيل والتحول إلى مجال أغاني المهرجانات.

وكتب هنيدي في تغريدة عبر “تويتر”: “قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي”.

وأضاف: “أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءا من نهاية شهر أيلول”، مطالبا متابعيه بعدم السخرية من ذلك قائلا: “وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية”.

وأحدثت تغريدات هنيدي في هذا الصدد ردود فعل واسعة حيث انقسم المعلقون على التغريدات إلى عدة آراء، منهم من سخر منها مؤكدين أنها تأتي في إطار أسلوب هنيدي الكوميدي، فيما صدق آخرون ذلك مطالبين إياه بالعدول عن قراره، وكان هناك من هو بين مصدق ومشكك.

وأوشك هنيدي على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد “الجواهرجي”، حيث ينتهي منه بشكل نهائى بعد أسبوعين، وهو يواصل التصوير بشكل يومي، ويجسد هنيدي في الفيلم دور “جواهرجي”، بينما تجسد الفنانة منى زكي دور زوجته، ويحدث بينهما العديد من المواقف فى إطار كوميدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى