أخبار

فتـ.ـاة في مصر تطـ.ـلب خـ.ـلع زوجها بعد 6 أشهر من زواجـ.ـهما لسـ.ـبب أثـ.ـار غـ.ـضب المحـ.ـكمة والشارع المصري

فتـ.ـاة في مصر تطـ.ـلب خـ.ـلع زوجها بعد 6 أشهر من زواجـ.ـهما لسـ.ـبب أثـ.ـار غـ.ـضب المحـ.ـكمة والشارع المصري

قدمت فتاة مصرية تدعى “هدى. م” إلى محـ.ـكمة الأسرة في مصر دعـ.ـوى قضـ.ـائية تطـ.ـالع خـ.ـلغ زوجها بعد 6 أشهر فقط من زواجها، بسبب عـ.ـدم تحملها لطلـ.ـبات زوجها، التي تثير الاستفـ.ـزاز.

ونصّـ.ـت الدعـ.ـوى التي رفعـ.ـتها الفـ.ـتاة، بأن زوجها طلب منها شـ.ـرب البيرة وأن تلبـ.ـس لباساً ضيقاً.. بالإضافة على أنه يعاملها على أنعا جارية لتلبية احتيـ.ـاجـ.ـاته الخاصة فقط”.

وقالت الفـ.ـتاة أمام المحـ.ـكمة:” قضـ.ـيت مع زوجي عدة أشهر لم أفكر خلالها إلا في التخـ.ـلص منه، بعدما علـ.ـمت بعد الزواج بأسبوع أنه يعشـ.ـق شرب البيـ.ـرة، ويطـ.ـالبنا بمشـ.ـاركته في تنـ.ـاولها، لكنه لاحـ.ـظ كـ.ـرهـ.ـي الشـ.ـديد لها حتى أجبـ.ـرني على تنـ.ـاولها كل يوم خميـ.ـس، ويطالبني بالطـ.ـاعة كي لا يقوم بضـ.ـربي.

وأضافت: “رفـ.ـضت كثيراً تلبية طلباته لكنه كان يقوم بضـ.ـربي، وعند الذهاب لمنزل أهلي كان يقوم بمـ.ـصالـ.ـحتي بطريقة تجعـ.ـلني لا أتنـ.ـاقش معهم في معـ.ـاملته وصفـ.ـاته السـ.ـيئة، خاصة وأنه يظهر أمام الجميع بأنه ملتـ.ـزم ويتمـ.ـسك بالعـ.ـادات السـ.ـليمة، وبمجـ.ـرد الذهاب إلى شقـ.ـتنا يقوم بإهـ.ـانتي حتى وصـ.ـل الأمـ.ـر بيننا إلى الضـ.ـرب وحيـنـ.ـها شعـ.ـرت بأني جـ.ـارية دورها تلـ.ـبية متـ.ـطلبـ.ـاته فقط”.

وتابعت قائلةً: لم أتحمل المعـ.ـيشة معه وطالبته بالطـ.ـلاق بطـ.ـريقة ودية لكنه رفـ.ـض، فهـ.ـربت إلى منزل والدي دون علمه، ولجـ.ـأت بعدها إلى محـ.ـكمة الأسرة وأقـ.ـمت دعـ.ـوى خـ.ـلع حملت رقم 113 لسنة 2021، ولاتز.ال منظـ.ـورة لم يتم الفـ.ـصل بها حتى الآن.

وكان أقام زوج مصري دعـ.ـوى طـ.ـاعة ضـ.ـد زوجته، أمام محـ.ـكمة الأسرة في القاهرة الجـ.ـديدة، بعد مرور 16 يوما فقط على زواجـ.ـهما بسـ.ـبب عصـ.ـبيتها وشتـ.ـمها له.

واتهـ.ـم الزوج في دعـ.ـواه شـ.ـريكة حياته وأهلها بابتـ.ـزازه والاستـ.ـيلاء على منزله، وتهـ.ـديـ.ـده بالسـ.ـجن بقـ.ـائمة المنقـ.ـولات والمـ.ـؤخر.

وقال الزوج البـ.ـالغ من العمر 31 عاما، أثـ.ـناء جلـ.ـسات تسـ.ـوية المنـ.ـازعـ.ـات الأسـ.ـرية، ذهبـ.ـتُ لأشـ.ـكو زوجـ.ـتي إلى أهلها بعد أسبـ.ـوعين من الزواج فقط، بسـ.ـبب عصـ.ـبيتها وشـ.ـتمـ.ـها لي، فكان ردهـ.ـم: تهـ.ـديـ.ـدي بالحـ.ـبس، وبعدها وضـ.ـعوا أيديهم على كل ما بمنـ.ـزلي من منقـ.ـولات كنتُ اشتـ.ـريتـ.ـها من مالي الخـ.ـاص.

وأضاف: رفـ.ـضوا دخـ.ـولي لمنـ.ـزلي، كما قـ.ـامت زوجـ.ـتي بالتعـ.ـدي علـ.ـيَّ بالصـ.ـفع أمام أهلها وألقـ.ـتْ ملابـ.ـسي بالشارع، ودمـ.ـرتْ حيـ.ـاتي، ولاحـ.ـقتنـ.ـي بدعـ.ـاوى النفـ.ـقة.

وتابع لاحقـ.ـتني زوجتي باتهـ.ـامـ.ـات بسـ.ـرقة مـ.ـصـ.ـوغـ.ـاتها ومنقـ.ـولاتـ.ـها، وشـ.ـهرت بسمـ.ـعتي باتهـ.ـامـ.ـات كيـ.ـدية وفضـ.ـحتنـ.ـي في مكان عمـ.ـلي ووسط زمـ.ـلائـ.ـي، ورفـ.ـضت الجلـ.ـسات الودية التى عقـ.ـدها بعـ.ـض أقـ.ـاربي، وأقـ.ـامت دعـ.ـوى طـ.ـلاق للضـ.ـرر.

وأفاد بأن أهل زوجته حـ.ـاولوا ابتـ.ـزازه للمـ.ـوافقة على شـ.ـروطـ.ـهم بإعـ.ـطاء زوجتي مبلـ.ـغا لتعـ.ـويضـ.ـها مقـ.ـابل الطـ.ـلاق، وارتكـ.ـبت تصـ.ـرفـ.ـات تسـ.ـيء لي، من شـ.ـتم وإهـ.ـانة، وإجبـ.ـاري على فتـ.ـح منـ.ـزلـ.ـي لأهـ.ـلها طـ.ـوال الوقـ.ـت، وتبـ.ـديد أمـ.ـوالـ.ـي عليـ.ـهم مـ.ـنذ فتـ.ـرة الخـ.ـطبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى