أخبار

فيديو خادش للحياء على سناب شات.. محكمة الكويت تمتنع عن النطق بحكم الفنانة “هيا”

فيديو خـ.ـادش للحـ.ـياء على سناب شات.. محكـ.ـمة الكويت تمـ.ـتنع عن النطق بحـ.ـكم الفنانة “هيا”

وافقـ.ـت محـ.ـكمة الاستئـ.ـناف في الكويت على حكـ.ـم الامتـ.ـناع عن النطـ.ـق بحـ.ـكم فنانة مشـ.ـهورة متهـ.ـمة بنشر فيديو إباحـ.ـي على حسـ.ـابها الشخصي في منـ.ـصة “سناب شات”.

ووبحسب صحيفة الأنبـ.ـاء الكويتية، فإن الشـ.ـكوى جـ.ـاءت بطلب من إدارة مكـ.ـافحة الجـ.ـرائم الإلكتـ.ـرونية في البلاد.

في المقـ.ـابل، أنكـ.ـرت المتـ.ـهمة ما وجـ.ـه إليها من اتهـ.ـام تم حجـ.ـزها في النيـ.ـابة وإخـ.ـلاء سبيلها بعدها بكفالة مالية 2000 دينار في أكتـ.ـوبر من العام الماضي، وأمام محكـ.ـمة الجنـ.ـايات أخلي سبيلها بكـ.ـفالة مالية أيضا، وقـ.ـضت المحـ.ـكمة بالامتـ.ـناع عن النطـ.ـق بعقـ.ـابها.

وأثناء السـ.ـؤال لها، قالت الفنانة، إن حسـ.ـابها قد تم اختـ.ـراقه، وأنها لم تنشر الفيديو الإباحـ.ـي، مطـ.ـالبة بالبـ.ـراءة وإلغاء الحكـ.ـم المسـ.ـتأنف

لكن محـ.ـكمة الاستئـ.ـناف رفـ.ـضت طعـ.ـنها وأيـ.ـدت حكـ.ـم الامتـ.ـناع عن النطق بعقـ.ـابها ومحـ.ـو الفيديوهات ومـ.ـصادرة الهاتف.

وكانت ضـ.ـجت صفـ.ـحات السوشيال ميديا مؤخـ.ـراً، بخبر تجـ.ـاوز هيا الشعيبي لـ قانـ.ـون الآداب العامة، عقـ.ـب تداول مقطع فيديو إباحـ.ـي، نُشر عبر حسـ.ـابها في سناب شات.

وأثـ.ـار الفيديو استهـ.ـجان النشـ.ـطاء الذين طـ.ـالبوا السلـ.ـطات المحـ.ـلية في الكويت بـ التحـ.ـرك واسـ.ـتدعـ.ـائها إلى التحـ.ـقيق للوقـ.ـوف على أقـ.ـوالها والاقتـ.ـصاص منها.

ورصـ.ـدت شـ.ـرطة المبـ.ـاحث الإلكتـ.ـرونية الكويتية المقـ.ـطع المرئي، وضبـ.ـطوا الفنانة الشهيرة ومن ثم تمت أحيـ.ـلت إلى النيـ.ـابة العامة حيث خضـ.ـعت للتحـ.ـقيق في الواقعة، و تم إيقافها آنذاك لعدة أيام على ذمـ.ـة التحـ.ـقيق قبل أن يتم إخلاء سبـ.ـيلها بـ كفالة مادية قدرها 2000 دينار كويتي، أي ما يعادل ( 6600 دولار).

وأكدت الممثلة الكويتية في معرض دفاعها عن نفسها برائتها من التهـ.ـمة الموجهة إليها، موضـ.ـحة أن حسابها الرسمي في التطبيق قُـ.ـرصنَّ من قبل مجـ.ـهول ووثقت كلامها بعدة محـ.ـادثات تثبت تهـ.ـديد أحد الأشخاص لها بـ قرصنة حسابها في التطبيق.

وذلك قبل أن تكشف تورط الفـ.ـتاة المديرة لحسابها في نشر المقطع المخل بـ الآداب العامة، مؤكدة عدم مسـ.ـامحتـ.ـها لها، حيث قالت في فيديو قصير:” مع الأسـ.ـف كان هنالك مجموعة تدير حسـ.ـابي… والفـ.ـتاة التي فعلت بي هذا… لن أسـ.ـامحها لا دنيا ولا آخرة… الواحد منا فيه إلي مكفيه… رح يرجع السناب أقـ.ـوى من قبل.. أقول لأحد المـ.ـرضى الكلمة التي تفـ.ـوهت بها… يمكن لأهلك بـ هذا الموضوع… ما أنا وأنا بنت الشـ.ـعيبي… اذلف بعيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى