أخبارنجوم

“قرّرت إرتداء الحجاب”.. فنانة كويتية تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي (فيديو)

قـ.ـرّرت إرتـ.ـداء الحجـ.ـاب.. فنانة كويتية تعلن اعتـ.ـزالها الفن بشكل نهـ.ـائي (فيديو)

اعتـ.ـز.لت “سعاد سليمان” الفنانة الكويتية المعروفة باسـ.ـم “سعودة”، مجال الفن والتثمـ.ـيل بشكل نهـ.ـائي والتـ.ـزامها بالحجــاب، أمس السبت 25 أيلول/سـ.ـبتمبر.

جاء ذلك في منشـ.ـور لها على حسـ.ـابها الرسمي في منـ.ـصة “انستغرام”، قالت خلاله: “أعلن اعتـ.ـزالي عن المـ.ـجال الفنـ.ـي كممثلة الحمد لله”.

وفي الاثناء، انتشر تسجيل مـ.ـرئي لسـ.ـعودة تشـ.ـرح من خلاله سـ.ـبب اعتـ.ـزالها للفن والتمـ.ـثيل، وقالت فيه: “سبب اعتــزالي الحمد لله هو أنني قبـ.ـلت في تربية أسـ.ـاسية تخـ.ـصص إسلامي وهذا الذي أريده. سـ.ـوف أجعل حيـ.ـاتي للدراسة وأطفالي وليس لدي وقت للتمثيل، بالإضافة أنني تحجـ.ـبت ولا أريد أي شيء يخـ.ـدش حجـ.ـابي، وأرفـ.ـض أن أكون ممثلة. وأنا مقــتنعة بقـ.ـراري.

وأضافت: “سـ.ـوف أكون حاضـ.ـرة معكم دائما، وليس معنى أن ابتعد عن التمثيل عـ.ـدم ظهــوري مجددا، بل سوف أشارك بمقاطع فيديو في أوقات عدم انشـ.ـغـ.ـالي، أما قـ.ـرار اعتـ.ـز.الي فأنا مقـ.ـتنعة به واشـ.ـعر براحـ.ـة كبيرة”.

وكانت الفنانة الكويتية سعاد سليمان، المعـ.ـروفة باسـ.ـم “سعــودة”، قـ.ـد أعلـ.ـنت من قبل عن ارتـ.ـدائها الحجـ.ـاب بشكل رسـ.ـمي، منـ.ـوهة بأنها كانت تعــاني من المــرض قبل أن تتحـ.ـسن حالها.

وبثت “سعودة”، مقطع فيديو عبر حسـ.ـابها في تطبيق “سناب شات”، ظهـ..ـرت فيه وهي داخل سـ.ـيارتها وكانت ترتـ.ـدي الحـ.ـجاب، كاشـ.ـفة أنها كانت تعـ..ـاني من المـ.ـرض قبل أن تتحـ.ـسن حالتها: “لســه طـ.ـالعة من عند الطبيب وصـ.ـرت أحسن.. وحبيت أقـ.ـولكم إني خــلاص تحـ.ـجبت رسـ.ـمي.. الحمد لله دائما وأبدا”.

يذكر أن الفنانة الكويتية سعـ.ـاد سليمان، أعــلنت مؤخـ.ـرا، ولأول مرة، عن تفـ.ـاصيل حـ.ـادث تعـ.ـرضت له قـ.ـبل 7 سنوات، مشـ.ـيرة إلى أن سيارتها انفـ..ـجرت بسبب الغـ.ـاز، مؤكـ.ـدة أن “آثـ..ـار الحـ.ـرق الذي أصـ.ـاب يدهـ.ـا موجـ.ـود حتى الآن”.

وسعودة ممـ.ـثلة كويتية، وهي ابنة الممـ.ـثلة مي البلـ.ـوشي وابنة أخت الفنـ.ـانات مرام وهند البلـ.ـوشي وشقيـ.ـقتها هي المغـ.ـنية شيـ.ـماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى