أخبار

الرئاسة الروسية تنشر صوراً لبوتين وهو يستعرض عضلاته في إحدى الغابات (صور)

الرئاسة الروسية تنشر صوراً لبوتين وهو يستعرض عضلاته في إحدى الغابات (صور)

نشرت الرئاسة الروسية، خلال الشاعات الماضية، صورةً للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وه إحدى غابات موسكو أثناء رحلة صيد اصطياده مع وزير الدفـ.ـاع.

ونشر “الكرملين” صوراً لبوتين وهو “مفتـ.ـول العضلات” أثناء اصطياده بحراً وبراً في براري سيبيريا خلال رحلة تخييم مع وزيـ.ـر دفـ.ـاعه المخلص، بمناسبة عـ.ـزل الزعـ.ـيم الروسي، الذي سيتم 69 عاماً الشهر المقـ.ـبل، نفسه بسبب تفشي فيـ.ـروس كـ.ـورونا بين حاشـ.ـيته، وقد التقطت الصور أثناء رحلته إلى الغابات في وقت سابق من هذا الشهر.

من جانبها، اعتبرت صحيف “ديلي ميل” أن توقـ.ـيت انتشار الصور الجديد لبوتين يأتي في إطار انتشـ.ـار العـ.ـديد من الشـ.ـائعات التي على أن بوتين يجـ.ـهز الوزيـ.ـر سيرغي شويـ.ـغو ليكون خلفاً له، بسبب “مشاكل صحية”.

ووفقاً للصحيفة، فإن الرحلة كانت بحلول 8 سبتمبر/أيلول، لكن اللقـ.ـطات الأولى ظهرت اليوم فقط، 26 سبتمبر/أيلول، في موسـ.ـكو.

يأتي ذلك في أعقـ.ـاب انتخـ.ـابات برلمانية وصفـ.ـها الكرملين بأنها حـ.ـرة ونـ.ـزيهة، لكن الشيـ.ـوعيين نزلوا إلى الشـ.ـوارع في نهـ.ـاية هذا الأسبوع مدعين حـ.ـدوث تزوير كبير للأصـ.ـوات.

وكانت ردّت الرئاسة الروسية مؤخراً، على تقـ.ـارير نشرتها صحف بريطانية بشأن إصـ.ـابة الرئيس الروسي فلاديمير بوتن بمـ.ـرض الشـ.ـلل الرعـ.ـاش (باركـ.ـنسـ.ـون) واتجـ.ـاهه للتنـ.ـحي مطـ.ـلع العام المقـ.ـبل.

واستنـ.ـكرت موسـ.ـكو هذه التـقـ.ـارير مؤكـ.ـدة أن ما ورد بها “غير صحيح”.

وأجـ.ـاب ديمـ.ـتري بيسكوف المتحدث باسـ.ـم روسيا، على أن التقـ.ـرير الصحفي الذي نشـ.ـرته صحيفة “صـ.ـن” الذي يسـ.ـتند إلى تأكيدات الخـ.ـبير السيـ.ـاسي الروسي فاليري سولـ.ـوفي ونقلته صحف بريطانية أخرى “كـ.ـاذب”.

وقال بيسـ.ـكوف إن هذا “هـ.ـراء مطلق. كل شيء على ما يرام بالنـ.ـسبة للرئيس”.

كما رد المتحدث بالنفـ.ـي عندما سـ.ـئل عما إذا كان بوتن يعتـ.ـزم التنحي في المسـ.ـتقبل القريب، كما أشار سولـ.ـوفي.

ونسـ.ـبت “صن” تقـ.ـريرها إلى البروفـ.ـيسور سولـ.ـوفي، الذي قال قبل أيام لمحطة إذاعـ.ـية في موسـ.ـكو إن بوتن يتعـ.ـرض لضـ.ـغط من المحـيطين به للتنـ.ـحي بسبب مخـ.ـاوف إزاء حالته الصـ.ـحية.

وسبق أن أفاد تقـ.ـرير لوزارة الدفـ.ـاع الأميركية اُعد عام 2008 ونشر في 5 شباط/ فبراير 2015، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد يكون مـ.ـصـ.ـابا بأحد أنواع مـ.ـرض التوحد ما يرغـ.ـمه على ممـ.ـارسة “أقـ.ـصى درجات السيطرة” على نفسه خلال الأزمـ.ـات.

واسـ.ـتنتج خبراء عسـ.ـكريون من خلال دراسة تعـ.ـابير وقسـ.ـمـ.ـات وجه بوتين أن نمو الجـ.ـهاز العصـ.ـبي لديه أصـ.ـيب باضطـ.ـراب خلال مرحلة الطفـ.ـولة ما يعـ.ـطي الانطـ.ـباع باختـ.ـلال جسـ.ـدي وعـ.ـدم الشـ.ـعور بالارتيـ.ـاح في العلاقـ.ـات مع الآخرين، وفق تقـ.ـرير “اوفيـ.ـس اوف نيت اسسـ.ـمنت” معـ.ـهد أبحـ.ـاث داخـ.ـلي في البنتـ.ـاغون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى