أخبار

بالفيديو.. بكاء مطوّل للفنانة دنيا سمير غانم (لقطات مؤثرة)

بالفيديو.. بكاء مطوّل للفنانة دنيا سمير غانم (لقطات مؤثرة)

خرجت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، مساء أمس الاثنين 27 أيلول/سبتمبر، في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، في ظهور يعتبر الأول لها منذ رحيل زوجها.

وأقيم مساء أمس الاثنين حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح في مصر، وذلك بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، حيث تسلمت تكريمهما في افتتاح المهرجان، الذي تحمل دورته الحالية اسمي سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وفي السياق، انهالت دموع دنيا أثناء عرض لقطات أثناء الحفل لوالديها على شاشة المسرح، احتفاء بتاريخهما الفني الكبير، وما قدماه للمسرح المصري على مدار سنوات طويلة.

ودخلت الفنانة في نوبة بكاء مطولة، قبل أن تبكي مجدداً على المسرح بعد تسلمها التكريم. وقالت كلمات مقتضبة للغاية غلبت عليها دموعها.

وابدت الفنانة المصرية الشكر للجمي على دعمها وشقيقتها في هذه المحنة الصعبة، حيث تم بعدها أخذ لقطات تذكارية بصحبة وزيرة الثقافة وباقي المكرمين في المهرجان.

وكان كشف الفنان المصري حسن الرداد، حقيقة اعتزال زوجته إيمي سمير غانم، وشقيقتها دنيا، الفن، بعد وفاة والديهما.

وردّ الرداد على أنباء انتشرت عبر مواقع إخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، تفيد باعتزال زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا، وذلك بعد وفاة والديهما الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، خاصة بعد غيابهما عن تكريم والدهما في مهرجان الفضائيات العربية، حيث فيما استلم الجائزة نيابة عنهما الفنان حسن الرداد.

وقال الرداد: “إن ما قيل عن اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم هراء، وافتراءات من أناس لا يوجد في قلوبهم رحمة.. إللي فيهما مكفيهما”، وفقا لموقع “إرم نيوز”.

وأكد الرداد أن “الشائعات طالت كل أفراد العائلة، وأشيع أن سمير غانم، أنه مات وكان على قيد الحياة”، مشيرا إلى أن الشائعات طالت أيضا الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، عندما نشرت بعض الصحف خبر وفاتها، وكانت على قيد الحياة.

وأشار حسن الرداد إلى أن النجمتين غابتا عن حفل التكريم، لأنهما ما زالتا بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والديهما، ولا تستطيعان مقابلة أحد أو التحدث مع أحد.

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز في 7 أغسطس/ آب الجاري، بعد صراع مع المرض استمر منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل/ نيسان الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وقبلها بثلاثة أشهر وتحديدا في 20 مايو/ أيار، توفي زوجها الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا تاركا خلفه تاريخا حافلا بالأعمال السينمائية والمسرحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى