رياضة

عاجل|| شاهد.. محمد صلاح يُسجل هدفاً رائعاً في شباك مانشستر سيتي (فيديو)

سكوب عربي – فريق التحرير

استطاع نجم العرب واللاعب المصري المحترف، من تحقيق هدف في غاية الروعة مساء اليوم الأحد 3 تشرين الأول/أكتوبر، على شباك ضيفه مانشستر سيتي.

وأحرز صلاح هدفا في “الملحمة الكروية” بين فريقه ليفربول وضيفه مانشستر سيتي (2-1)، في قمة منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن صلاح من مراوغة عدة لاعبين بمهارة عالية، قبل أن يرسل الكرة إلى الزاوية اليسرى البعيدة بتسديدة بيمناه، في الدقيقة 76 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “أنفيلد”.

اقرأ أيضاً.. فيديو حقّق ملايين المشاهدات.. محمد صلاح يُسجل هدفاً تاريخياً في الدوري الإنكليزي (شاهد)

وقبل أيام تمكن بطل العرب في كرة القدم ونجم فريق ليفربول الإنكليزي “محمد صلاح” من تسجيل هدفاً هو الأجمل في هذا الشهر في شباك مضيفه “برينتفورد”، في إطار الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم “البريميرليغ”.

وفي تفاصيل المبارة، استطاع اللاعب المصري “صلاح” في الدقيقة الـ54 عندما كانت النتيجة تشير لتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بقدمه اليسرى ببراعة من داخل منطقة الجزاء.

وذاك الهدف يكون صلاح قد سجل الهدف رقم 100 بمقيص فريقه “ليفربول” في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

لمشاهدة الفيديو هنا 

وسبق أن أكّد محمد صلاح، في تصريحات لإحدى القنوات التليفزيونية، على أن تسجيل هذا الكم من الأهداف مع ليفربول، أمر غير اعتيادي.

ملاحظة: الفيديو في نهاية المقال

وأضاف: “كنت أشارك في مركز الجناح طوال الوقت، وأعتقد من الصعب تحقيق مثل هذا الرقم من تسجيل الأهداف، وأنت تلعب في هذا المركز، ولكن الأمر الأكثر أهمية لي هو مساعدة الفريق على الفوز”.

وعن كونه من أسرع 5 لاعبين وصولا لتسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي، أشار محمد صلاح قال: “أنا سعيد للغاية، لقد سجلت 98 هدفا مع ليفربول، وهدفين مع تشيلسي، أشكر زملائي على ما يفعلونه لي من صناعةٍ للأهداف، ما زلت أطمح للكثير”.

ملاحظة: الفيديو في نهاية المقال

وشهد الملاعب على العديد من اللحظات التي لا تنسى للفرعون الذي انتقل إلى الفريق في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، وتحول بعدها إلى أحد أساطير النادي.

أرسنال 4-0

في 27 أغسطس 2017، سجل صلاح أحد أجمل أهدافه في الدوري الإنجليزي أمام أرسنال في المباراة التي انتهت بفوز الريدز 4-0، وجاء هدف الفرعون بعد ماراثون من منتصف الملعب وتسديدة مميزة على يمين الحارس.

المباراة الأولى الأوروبية

ظهر محمد صلاح لأول مرة على أنفيلد في مباراته الأولى بدوري الأبطال مع ليفربول أمام إشبيلية وانتهت بالتعادل 2-2 في 13 سبتمبر 2017 وسجل وقتها هدفا.

تشيلسي 1-1

في أول ظهور أمام فريقه السابق في الدوري الإنجليزي، سجل صلاح هدفًا في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في 25 نوفمبر 2017.

بوشكاش

في أول ديربي يشارك فيه الفرعون أمام إيفرتون، سجل هدفًا رائعًا في ديربي الميرسيسايد الذي انتهى بالتعادل 1-1 في 10 ديسمبر 2017، وحصل بعدها على جائزة بوشكاش المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، كأجمل هدف في العالم لعام 2017.

مانشستر سيتي 3-0

في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بموسمه الأول أيضًا في 4 أبريل 2018، قاد الريدز للفوز 3-0 بتسجيله هدفًا وصناعة آخر.

روما 5-2

في نصف نهائي دوري الأبطال، انفجر صلاح أمام فريقه السابق وقاد ليفربول للفوز 5-2 في 24 أبريل 2018 وسجل وقتها هدفين وصنع مثلهما.

مانشستر سيتي 4-3

تألق صلاح في مباراة قوية أمام مانشستر سيتي انتهت بفوز ليفربول 4-3 وسجل وقتها هدفًا وصنع آخر في المباراة التي جمعتهما بالدوري في 14 يناير 2018.

أول سوبر هاتريك

في 17 مارس 2018، سجل محمد صلاح أول سوبر هاتريك بقميص الريدز أمام واتفورد في المباراة التي حسمها ليفربول بنتيجة 5-0، ووقع الفرعون على الخماسية بتسجيل 4 أهداف وصنع آخر.

فك عقدة اليونايتد

عانى محمد صلاح من الغياب عن التسجيل أمام مانشستر يونايتد في بداية مشواره مع ليفربول، وفي الكلاسيكو الشهير على ملعب أنفيلد يوم 19 يناير 2020، سجل أخيرًا في مرمى الشياطين الحمر بالمباراة التي انتهت بفوز ليفربول 2-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى