رياضة

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة موسم الرياض 2021 بوجود الاسطورة الارجنتينية (فيديو)

أكد تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية، أنه بدعم وتخطيط سمو الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد، وبالتنسيق مع جهات عدة، قريبًا سيشهد “موسم الرياض” طفرة كبرى، باسم Combat Field.

وأوضح تركى آل الشيخ، أن المنطقة الثانية، من موسم الرياض عبارة عن تجسيد حى لتجربة الحــ.ـروب والقـ.ـتال عبر العصور، باستخدام السـ.ـيوف والسـ.ـهام، وصولًا إلى الدرونز.
وأشار إلى أن التجربة، تدفع المواطن السعودى إلى التخيل، وترسيخ الصورة الذهنية صوتًا وصورة، لتصير عالقة على جدران ذاكرته، يتذكرها بكل عزة وفخر بتاريخ بلاده.

وظهر أسطورة كرة القدم ونجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في إعلان موسم الرياض 2021 الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية برعاية تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على “تويتر”، إعلانا للموسم الترفيهي شهد مشاركة ليونيل ميسي إلى جانب النجم البرازيلي نيمار والنجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

 

ولن تقتصر مشاركة النجوم الثلاثي على الإعلان الترويجي فقط ، بل إنها تسبق مشاركتهم في مباراة كرة قدم استعراضية غير مسبوقة ستشهدها عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

إذ أعلن تركي آل الشيخ، سابقا عن مباراة نـ.ـارية ودية بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاجأة كبرى للجماهير السعودية.

 

 

الجدير بالذكر أن العلاقة الودية بين تركي آل الشيخ ورئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي هي التي ساهمت في التحضير لإقامة هذا الحدث الكبير عقب انتقال ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان وملعب “حديقة الأمراء”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى