نجوم

شمس الكويتية بتصريح نـ.ـاري حول ممارستـ.ـها العـ.ـلاقة قبل الزواج (فيديو)

كشفت الفنانة ​شمس الكويتية​ أنها لم تمـ.ـارس العـ.ـلاقة الجنـ.ـية خارج إطار الزواج، إلا انها تتأسف على ذلك لأنها حين تتعرف على رجل أول ما يفكر به هو الزواج منها، لا أن يتعرف عليها كإنسانة.

وفي التفاصيل، حلت شمس ضيفة على الاعلامي جعفر عبد الكريم في برنامج “جعفر توك”، وتكلمت عن العديد من المواضيع، منها العلاقـ.ـات الجنسية قبل الزواج، واعتبرتها حـ.ـرية شخـ.ـصية، وقالت إنه لا يوجد شخص على الارض لم يختبرها، وعندما سألها الاعلامي إن كانت هي اختبرتها، قالت ” للاسف لا”.

يذكر أن الفنانة شمس الكويتية أثارت جـ.ـدلا واسعا بعد انتقـ.ـادها وتصريحاتها حول الوسط الفني و”البلوغرز” قائلة أن “العالم الفني مليء تعـ.ـاطـ.ـي المـ.ـخـ.ـدرات والسـ.ـكـ.ـر والانحـ.ـطـ.ـاط الأخـ.ـلاقـ.ـي”.

حيث قالت الفنانة الكويتية: الذين يظهرون لكم أنهم في قمة السعادة، لا تعلمون الثمن الذي دفعوه، وأتحـ.ـدى واحد أو وحدة من “البلوغرز” الذين يتظاهرون بأنهم أغنياء، ويضعون عينهم في عيني، ويخبرونني أن نقودهم فقط من الإعـ.ـلاناتـ وأتحـ.ـداهم أيضا أن يخبروني أنهم سعيدين، وأنهم لا يتعـ.ـاطـ.ـون، ولا يسـ.ـكـ.ـرون، ولا يبـ.ـكون الليل كله، وأنهم يعيشون حياة الجـ.ـحيـ.ـم”، مشيرة إلى أن “هؤلاء المشاهير مضطـ.ـرين أن يصوروا لجمهورهم هذه الصورة، ليرتاحوا فقط”.

وتابعت قائلة: “أنا لا أدعـ.ـي أنني أفضل من الناس، أنا أسوأ وحدة خلقها رب العالمين، وأزفـ.ـت وحدة، لكن أزفـ.ـت وحدة تنصـ.ـحكم.. دائما النصيـ.ـحة لو جاءتك من شخص لم يجرب أن يكون حـ.ـراً ولم يجرب كل شيء، لا يمكنك أن تأخذ نصـ.ـيحتـ.ـه كاملة، ولكن الشخص الذي رأى بعينه غير..ربي ستـ.ـرني، وزرع فيني حب العلم، وحب العلاج وحب الطب وحب الفلسفة وحب الأديـ.ـان..أزاحنـ.ـي الله على أن أتبع هؤلاء المشاهير”.

وفي مقارنة حياتها الحالية بحياتها لو كانت مثل هؤلاء المشاهير، أوضحت شمس قائلة: “أنا لو ربي لم يعطني هذه الهدية بأن أشغلني في حياتي وأمور تهمني وتهم البشر، لكنت الآن أسوأ منهم، و24 ساعة تعاطي المـ.ـخـ.ـدرات والكوكـ.ـايـ.ـن وكـ.ـحـ.ـول وحشـ.ـيـ.ـش، لكن ربي ستـ.ـرني وجعلني من صغري أهتم بالعلم”.

وبعد هذه التصريحات والادعاءات، أثـ.ـير جـ.ـدل كبـ.ـير بين المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن البعض أيد كلامها وصدقه، وآخرون اعتبروا أنها “مريضة نفسـ.ـيا وتكـ.ـذ.ب لتتصدر التريند فقط”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مقاطع تولين 🥰 (@p1p.p)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى