أخبار

“إنجي خوري” تستنجد ببشار الأسد وتتغزل به “فيديو”

“إنجي خوري” تستنجد ببشار الأسد وتتغزل به “فيديو”

قامت إنجي خوري المشهورة بظهورها بمواقع التواصل الاجتماعي السورية، أمس الجمعة، بنشر مقطعٍ مصورٍ تناشد فيه رئيس النظام السوري، بشار الأسد، وتطالبه بمساعدتها من تهـ.ـمة “غيـ.ـر أخـ.ـلاقـ.ـية”نسبت لها، حسب زعمها وهي لاتمت لها بصلة.

وذكرت إنجي خوري، في المقطع المصور سبب خروجها من سوريا، مؤكدة بأنها ليست معارضة للنـ.ـظـ.ـام السوري وللرئيس بشار الأسد، حيث قال: “هاد رئيسنا وأنا بحبه وبـ.ـمـ.ـوت فـ.ـيه، وبتمنى المقطع يوصله”.

وقالت: “أنها مـ.ـتَّهـ.ـمة بتجارة المـ.ـخـ.ـدرات في سوريا”، موضحةً بأن القصة تتلخص بأن واحدة من معـ.ـجبـ.ـاتها تصورت معها وتم توقيفها بتـ.ـهـ.ـمة “تجارة المـ.ـخـ.ـدرات والدعـ.ـارة”، وقد قامت الأخيرة باتـ.ـهـ.ـام 60 اسـ.ـم من بينهم، إنجـ.ـي.

وأكدت خـ.ـوري التي بدت علامة الخـ.ـوف والغـ.ـضـ.ـب عليها بآن واحد، أنها لم تقدم على أي عمل من هذا النوع مـ.ـتفـ.ـاجـ.ـئة من هذه التـ.ـهـ.ـمة فقد قالت: أنا معـ.ـروفـ.ـة مين أنا وشو بعمل”.ـ

وأبدت اسـ.ـتغـ.ـرابـ.ـها من القـ.ـوانـ.ـين السورية، قائلةً: “شو هالقـ.ـوانـ.ـين الي، لازم بس يتـ.ـوقـ.ـف حـ.ـدى يذكر معه 60 اسـ.ـم.

هذا ولم تكشف خـ.ـوري، تفاصيل أكثر عن الحـ.ـادثة، وإنما اكـ.ـتفـ.ـت بالحـ.ـديـ.ـث بشكل عام ومـ.ـنـ.ـاشـ.ـدة الأسد.

يذكر أن هذه ليـ.ـسـ.ـت المرة الأولى التي تطالها الاتهـ.ـامـ.ـات، فيها خـ.ـوري، التي اشـ.ـتهـ.ـرت بإثـ.ـارة الجـ.ـدل بين المـ.ـتابـ.ـعين ولفـ.ـت أنظـ.ـارهـ.ـم بالفيديوهات التي تنشرها بين الفـ.ـيـ.ـنة والأخـ.ـرى وتـ.ـتنـ.ـقـ.ـل بـ.ـالعـ.ـيش بيـ.ـن الإمـ.ـارات ولبنـ.ـان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى