أخبار

مستوى قياسي جديد هو اﻷول منذ أشهر.. إلى أين تتجه البيتكوين؟

مستوى قياسي جديد هو اﻷول منذ أشهر.. إلى أين تتجه البيتـ.ـكوين؟

حقّق سعـ.ـر العملة المشـ.ـفرة “بيتكوين”، نموا جديدا، ليتجـ.ـاوز للمرة اﻷولى منذ أشهر حاجز 60 ألف دولار، وفقا لبيـ.ـانات مالية رسمية.

وذكرت المصادر أن العملة حـ.ـققت حتى يوم أمس الجمعة 15 أكتوبر/تشرين الأول، نموا بنسـ.ـبة 4 في المئة، متجـ.ـاوزة حاجـ.ـز الـ60 ألف لأول مرة منذ أبريل/نيسان الماضي.

وارتفـ.ـع سعـ.ـر العـ.ـملة على منصة Binance، بنسـ.ـبة 4.14 في المـ.ـئة ليصل إلى 59.97 ألف دولار، ثم يرتفع خلال دقائق إلى 60.36 ألف دولار.

وتعد منـ.ـصة Binance للتـ.ـداول المالي اﻹلكتروني؛ هي أكبر منـ.ـصة لتداول العمـ.ـلات المشـ.ـفرة في العالم.

ووفقا لبـ.ـوابة CoinMarketCap، التي تحـ.ـسب متوسط ​​السعـ.ـر لأكثر من 20 بـ.ـورصة، يرتفع سعـ.ـر البيتـ.ـكوين الآن بنسبة 4.24% ، إلى 59.83 ألف دولار.

وارتفع سعـ.ـر البيتـ.ـكوين منذ بداية الشهر، بنسـ.ـبة 37% من 43.82 ألف دولار، وعاد سعـ.ـر العمـ.ـلة المشـ.ـفرة إلى النـ.ـمو بعد انخفـ.ـاض سبتـ.ـمبر بنسـ.ـبة 7%، والذي تـ.ـلاه بعد شهرين متتـ.ـاليين من النمـ.ـو في القيـ.ـمة في شهري يوليو وأغسـ.ـطس – بإجـ.ـمالي 35% تقريبًا.

وكان سعـ.ـر العملة قد وصل في نيسان/ أبريل إلى رقم قيـ.ـاسي تاريخي بلـ.ـغ 64.85 ألف دولار، وبالتالي، فإن تكـ.ـلفة العملة المشـ.ـفرة في الوقت الحالي أقل بنسبة 7.4% فقط من السـ.ـجل التاريخي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى