أخبار

نهاية مروعة لمشارك في برنامج فني بأمريكا (فيديو)

نهاية مروعة لمشارك في برنامج فني بأمريكا (فيديو)

أظهر فيديو مروَّع لحظة إصابة فنان حيل مجازف، مشارك في برنامج America’s Got Talent، بإصابات خطيرة بعد أن صدمته سيارتان متفجرتان، في حادث نتج عن خطأ في حسابات الفنان لقفزته في الجو.

وقالت صحيفة The Daily Mail البريطانية، اليوم الأحد ، إن قفزة جوناثان غودوين لم تسِر على النحو المطلوب، أثناء تمّرنه على عرض جديد لبرنامج المسابقات AGT: Extreme مساء الخميس 14 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

ويبدأ المقطع الذي التقط في حلبة سباق أتلانتا Atlanta Motor Speedway، بمجازف محترف معلق في الهواء فيما تقترب سيارتان من بعضهما.

وكان يُفترض أن يحرر غودوين البالغ من العمر 41 عاماً نفسه، ويسقط تحت السيارتين قبل أن تصطدما، لكنه أخطأ في تقدير الوقت المناسب وانتهى الأمر بأن علق في المنتصف بين السيارتين وهم تقتربان من بعضهما قبل أن تشتعل كرة نارية عملاقة، وفقاً لما ذكره موقع TMZ الأمريكي.

وبعد ذلك سقط غودوين على الأرض واصطدم رأسه بها، ونُقل إلى المستشفى وهو في حالة حرجة.

وعقب سقوطه لم يبدِ غودوين استجابة في البداية، ولكن تبين أنه لا يزال متمسكاً بالحياة، ونُقل جواً إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية.

بدورها، نشرت صحيفة The US Sun تسجيلاً لمكالمة طوارئ يوم الجمعة 15 أكتوبر/تشرين الأول، كانت تتحدث فيها سيدة عن سقوط غودوين، مشيرةً إلى أنه سقط من مسافة 12 متراً.

من جهته، قال برنامج America’s Got Talent: Extreme في بيان: “أثناء بروفة مساء أمس لبرنامج America’s Got Talent: Extreme، وقع حادث أسفر عن إصابة فنان المجازفات جوناثان غودوين أثناء تدربه على عرضه”.

وأبدى البرنامج تعاطفه مع غودوين، وقال إنه ينتظر معرفة المزيد من المستجدات عن حالة الفنان الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى