أخبار

أغرب قضية ترفعها فتاة للانتقام من شاب في المحاكم اﻹماراتية

أغرب قـ.ـضية ترفعها فتـ.ـاة للانتـ.ـقام من شاب في المحـ.ـاكم اﻹماراتية

كشفت وسائل إعلام إماراتية عن قضـ.ـية فريدة من نوعها تم رفعها في إحدى محـ.ـاكم البلاد، من قبل فتاة، اتهـ.ـمت ششابا بالتلاعب بها والاحتـ.ـيال عليها.

وذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” أن فتاة في مدينة أبو ظبي بالإمارات قررت الانتقام من شاب وعدها بالزواج ثم تراجع في أخر لحظة، بعد أن أخذ منها مبالغ كبيرة وفقا لروايتها.

وقالت الفتاة في الدعوى القضائية إن الشاب وعدها بالزواج ثم تركها بعد أن حصل منها على مبلغ ثلاثة ملايين و319 ألف درهم.

وبحسب الدعوى المرفوعة لدى محكمة أبوظبي للأسرة فقد أوهمها الشاب بأن له منصباً مهماً ويعمل في مشاريع عدة، وأنه سيقوم باستثمار عقاري لمشروع مربح.

وتعرفت الفتاة على الشاب – بحسب المصدر دائما – عن طريق مواقع التواصل حيث أوهمها بأن له منصباً مهماً، ويعمل في مشاريع ومزادات السيارات المستعملة، وطلب منها أن تقرضه لأنه سيقوم باستثمار عقاري لمشروع مربح، فوافقت وأرسلت إليه مبالغ مالية عن طريق الصرافة، بلغت 82 ألف درهم، كما سلمته مبالغ نقدية بلغت مليوناً و687 ألف درهم، ومبلغاً نقدياً آخر يقدر بـ370 ألف درهم.

وتتهم الفتاة الشاب بأنه ماطلها لما طالبته بالمبالغ، فيما نفى اﻷخير هذه الاتهامات وقال إنها دعوى كيدية لأنه كان يتواصل معها بنية الزواج بها ولكنه تراجع وأخبرها بعدم رغبته بالارتباط بها.

وبيّن الشاب أنه متزوج بأخرى، وأنها تكبره سناً، بل قال إن الفتاة هي من استدانت منه مبلغا من المال ثم أعادته له عن طريق الصرافة، وأنكر استلامه لأي مبلغ نقدي منها، وأنها هي من سلمته البطاقة البنكية الخاصة بها، على اعتبار أنها مسافرة، حتى يتمكن من إعادة مبلغه منها.

ورفضت المحكمة دعوى الفتاة لعدم تقديم أي بينة تثبت ادعائها حول واقعة تسليم مبلغ 2 مليون و57 ألف درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى