أخبار

اتهام طبيب بالتحرش من “رانيا يوسف” ..ما القصة؟

اتهام طبيب بالتحرش من “رانيا يوسف” ..ما القصة؟

تعرض الطبيب المصري المشهور، سامح غازي، لاتهـ.ـامـ.ـات بالتحـ.ـرش بالفنانة رانيا يوسف، بسبب تعليق كتبه على خبر تبرعها بأعضائها بعد وفـ.ـاتها.

وأثار تعليق الطبيب جدلا واسعا بسبب الشهرة التي يحظى بها، إذ يعتبر الدكتور سامح غازي، من أبرز مقدمي المحتوى الخاص بطلاب الطب على موقع “يوتيوب”، وكان التعليق وسط مجموعة من التعليقات المسيئة للفنانة، مما جعل البعض يفهمونه بطريقة خاطئة.

وأكد الطبيب أنه كتب التعليق بطريقة فكـ.ـاهية بعيدا عن التحـ.ـرش تماما، وإنما هي مزحة مثل غيرها، مؤكدًا أنه حـ.ـذف التعليق بعد ساعة واحدة فقط من كتابته، معبرا عن استيـ.ـائه الكبير من المتداولين للتعليق، مضيفا: “الموضوع كان هـ.ـزار ومش قصدي الإسـ.ـاءة لأي شخص، وفوجئت بالهجـ.ـوم اللي عليا وإن الموضوع اتفـ.ـهم غـ.ـلط، رغم إن كان في تعليقات كتير مسـ.ـيئة، ومليش دعوة بإن الناس فهـ.ـمت غلط”.

ويؤكد أنه على استعداد للاعتـ.ـذار للفنانة رانيا يوسف، في حال استاءت من التعليق أو فهمته عن طريق الخطأ، فهو لا يقبل الإسـ.ـاءة لأي شخص على الإطـ.ـلاق: “معنديش مشكلة أعتـ.ـذر لها لو هي فهـ.ـمت غلط، بس أنا مليش دعوة إن الناس أخدت سكرين شوت للكـ.ـومنت ونشروه، ولما لقيت الموضوع واخد منحني خطأ، مسحته فورا”.

وبرر الدكتور سامح غازي موقفه موضحًا أنه لم يفكر في تلك الأشياء التي اتهمه بها البعض، مؤكدًا أن التعليق الذي كتبه هو عبارة عن مزحة يرى عدم خروجها عن الأدب، وأنها ذات طابع طبي عن التشريح، بحسب ما كتبه عبر صفحته في موقع “فيسبوك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى