أخبار

“محمد رمضان” يراقص مضيفات طيران “فيديو”

“محمد رمضان” يراقص مضيفات طيـ.ـران “فيديو”

شارك الفنان المصري محمد رمضان، اليوم الاثنين، متابعيه بفيديو جديد له وهو يرقص صحبة مضيفات طائرته الخاصة.
وعلق رمضان على الفيديو عبر صفحته في تطبيق “انستغرام”، مروجا لأغنيته الجديدة: “أحب أجيبها وهي طايرة.. 24 مليون مشاهدة على يوتيوب، والأغنية الجديدة جو البنات النهاردة الساعة 4، بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية”.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي ينشر فيها رمضان مثل هذا الفيديو، حيث لاقى فيديو مشابه نشره قبل أيام غضبا كبيرا وأثار جدلا واسعا، حين ظهر فيه وهو يرقص مع نفس المضيفات على أنغام أغنيته “يا حبيبي”، وعلق: “المضيفة الفرفوشة رزق”.

وعلق الفنان المصري محمد رمضان على الانتقادات التي وجهت له مؤخرا بسبب رقصه مع المضيفات في الطائرة، والجدل الكبير الذي أثاره.

وقال رمضان: “بتبسط طول الوقت بحب اسمع ميوزيك”.
وعن أغنية جو البنات، الأغنية الرسمية لـ حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، قال “مبسوط أن الأغنية أول إنتاج لـ يونيفرسال ميوزك، أول أغنية عربية، وبشكر مهندس نجيب ومهندس سميح”.

وقد تصدرت الأغنية تريند “غوغل”، أحد محركات البحث على غوغل، والتي تم عرضها خلال الدورة الجديدة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي

وتأتي أغنية محمد رمضان، في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021، بمشاركة الفنان العالمي من أصل مغربي “ريد وان”، والملحن المغربي نعمان بلعياشي، بينما يتولى حسام الحسيني إخراج الكليب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى