أخبار

.وفاة أحد أهم رجالات الصناعة العسكرية التركية لـ”بيرقدار”.. هكذا نعاه ابنه

.وفـ.ـاة أحد أهم رجـ.ـالات الصنـ.ـاعة العسـ.ـكرية التركية لـ”بيرقـ.ـدار”.. هكذا نعـ.ـاه ابنه

أعلن مهـ.ـندس الطائـ.ـرة المسـ.ـيّرة التركية الشـ.ـهيرة “سلجـ.ـوق بيرقـ.ـدار”، اليوم اﻹثنين، وفـ.ـاة والده، “أوزدمير بيرقـ.ـدار” مؤسس ورئيـ.ـس شركة “بيـ.ـكار” المـ.ـصـ.ـنّعة للطـ.ـائرة.

وقال “بيرقـ.ـدار” في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر: “أبي، عزيـ.ـزي، صديقي، مرشـ.ـدي، رفيـ.ـقي، ذهـ.ـب إلى رحمة الله، لقد كـ.ـرس دمـ.ـه وحيـ.ـاته وصـ.ـحته ووجـ.ـوده في سـ.ـبيل أمـ.ـتنا واستقـ.ـلالها الكامل.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ووصـ.ـفت وسـ.ـائل إعلام تركية وفـ.ـاة الرجل بأنها “خسـ.ـارة كبيرة لتركيا”، حيث أسـ.ـهم في نقل الصنـ.ـاعة العسـ.ـكرية لبلاده بخـ.ـطوات كـ.ـبيرة وجـ.ـبارة.

‏وباﻹضافة لدوره في شركة “بيكـ.ـار” يعـ.ـتبـ.ـر “أوزدمـ.ـير” مؤسس الحـ.ـركة الوطنية التركية للتكـ.ـنولوجـ.ـيا برفقة البروفيـ.ـسور المتـ.ـوفى نجـ.ـم الديـ.ـن أربكـ.ـان.

حـ.ـريق هـ.ـائل في دبي والأمور تخـ.ـرج عن السيـ.ـطرة

نشـ.ـب حـ.ـريق ضـ.ـخم في الإمارات، اليوم الاثنين 18 تشرين الأول/أكتوبر، وأعلن المكتب الإعلامي لحكـ.ـومة دبي أن فـ.ـرق الدفـ.ـاع المدني في الإمـ.ـارة تتعـ.ـامل حاليا مع حـ.ـادث حـ.ـريق في مخـ.ـلفات زيـ.ـوت في منطقة جبل علي الصنـ.ـاعية.

ونشر المكتب الإعلامي على حسابه غي منـ.ـصة تويـ.ـتر: “فـ.ـرق الدفـ.ـاع المـ.ـدنـ.ـي في دبي تتعـ.ـامل حاليا مع حـ.ـادث حـ.ـريق في مخلـ.ـفات زيـ.ـوت في منطقة جبـ.ـل علي الصنـ.ـاعية، والحـ.ـادث تحـ.ـت السيـ.ـطرة ولا توجد أي إصـ.ـابات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى