أخبار

بالفيديو.. أبو تريكا ينسحب من استوديو “بين سبورت” وضجة على مواقع التواصل

بالفيديو.. أبو تريكا ينسحب من استوديو “بين سبورت” وضجة على مواقع التواصل

أثار انسحاب لاعب نادي الأهلي والمنتخب المصري السابق لكرة القدم، محمد أبو تريكة، من الأستوديو التحليلي لقناة “beIN SPORTS” الرياضية، ضجة في أوساط الجمهور الرياضي العربي.

وحدث ذلك يوم اﻷحد بعد استكمال مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليغ”، حيث توقفت المباراة قبل نهاية الشوط الأول، بعد وقوع أزمة صحية لأحد الجماهير في المدرجات، وهو ما أثار استياء أبو تريكة.

وقال اﻷخير إن: “حياة الإنسان أصبحت بلا قيمة، كنت أتمنى عدم استكمال المباراة، ندمت عندما أكملت حالة وأستوديو إيركسن، ولم أكن راضيا على نفسي حينها” قبل مغادرته للأستوديو التحليلي للمباراة.

وقد تعرض أحد المشجعين في المدرجات، لأزمة قلبية، ما أدى إلى توقيف المباراة في نهاية الشوط الأول، لضرورة تلقيه للإسعاف، من قبل الطاقم الطبي للفريقين والذي توجه نحو المدرجات، فيما قرر حكم الساحة، أندريه مارينر” إيقاف المباراة في الدقيقة 41، وطلب خروج اللاعبين للوقوف على خط الملعب.

وغادر اللاعبون أرض الملعب إلى غرف تغيير الملابس، ثم عادوا بعد أن تم إنعاش المشجع ونقله للمستشفى، وأكملوا المباراة التي انتهت لمصلحة توتنهام.

وأعادت الحادثة إلى اﻷذهان ما حدث مع النجم الدنماركي، كريستيان إريكسن، الذي تعرض لأزمة قلبية وسقط قبل شهور على أرضية الملعب مغشيا عليه خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الفنلندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.
وتوقفت المباراة لنحو ساعتين وخسرتها الدنمارك بهدف دون مقابل بعد استئنافها، حيث أثار انهيار إريكسن على أرض الملعب ضجة بين عشاق كرة القدم حول العالم، إذ خضع إريكسن لإنعاش قلبي رئوي في أرض الملعب وعاد قلبه ينبض بعد الاستعانة بجهاز الصدمات الكهربائية قبل نقله إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى