أخبار

كريم بنزيما مُهدد بالسجن 5 سنوات

كريم بنزيما مُهـ.ـدد بالسـ.ـجن 5 سنوات

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها اليوم الثلاثاء، إن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مهـ.ـدد بالسـ.ـجن في قـ.ـضية ابتـ.ـزاز زميله السابق في منتخب فرنسا، ماتيو فالبوينا.

وتعود القـ.ـضية إلى عام 2015، عندما تعـ.ـرض فالبوينا للابتـ.ـزاز من مجهولين بشأن شريط فـ.ـاضح، ونصحه بنزيما حينها بدفع الأموال للمبتزين.

ومن المقرربحيب الصحيفة، أن يخضع بنزيما للمحـ.ـاكمة بتهـ.ـمة التواطؤ في محاولة ابتـ.ـزاز فالبوينا غدا الأربعاء، في محكـ.ـمة فرساي الجنـ.ـائية.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فإنه إذا ثبتت إدانة بنزيما في القـ.ـضية، فإن المهـ.ـاجم الفرنسي قد يحـ.ـكم عليه بالسـ.ـجن خمس سنوات وغـ.ـرامة قـ.ـدرها 75 ألف يورو.

ومن المقرر أن تستمر المحـ.ـاكمة لمدة 3 أيام، وليس معروفا حتى الآن هل سيحـ.ـضر بنزيما في محـ.ـكمة فرساي الفرنسية.

يذكر أن بنزيما يتواجد حاليا مع بعـ.ـثة ريال مدريد التي تستعد لمـ.ـواجـ.ـهة شاختار دونيتسك في أوكرانيا اليوم الثلاثاء، ضـ.ـمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ضـ.ـمن بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أكبر الأمهات في العالم …عجوز هندية تنجب طفل بعمر الـ70 (فيديو + صور)

رحبت عائلة هندية بمولودها الأول، بعد محاولتهم الإنجاب على مدى عقـ.ـود، في حين أن ما لفت نظر الأطباء، هو أن والدة هذا الطفل تبلـ.ـغ نحو 70 عاما من العمر.

وفي التفاصيل، كانت السيدة جيفونبن راباري (70 عاما)، وزوجها مالداري (75 عاما)، يحاولان إنجاب طفل منذ عقود، وهما من قرية صغيرة تسمى مورا في ولاية غوجورات بالهند، ومتزوجان منذ 45 عاما، واستطاعا أن يحظيان برضيع، عن طريق التلقيح الاصطناعي.

وأكدت جيفـ.ـونبن أنها لا تملك بطاقة هوية لإثبات عمرها، لكنها زعـ.ـمت أنها تبلـ.ـغ من العمر 70 عاما، مما يجعلها واحدة من أكبر الأمهات في العالم.
من جانبه، أوضح الطبيب ناريـ.ـش بهـ.ـنوشـ.ـالي: “عندما جاؤوا إلينا لأول مرة، أخبرناهم أنه لا يمكن إنجـ.ـاب طفل في مثل هذه السـ.ـن المتقدمة، لكنهم أصروا، وقالوا إن العديد من أفراد أسرهم فعلوا ذلك أيضا”.

وأضاف: “هذه واحدة من أندر الحالات التي رأيتها على الإطـ.ـلاق”.
يشار إلى أن امرأة هندية أخرى تدعى مانجـ.ـاياما يارامـ.ـاتي، هي أكبر امرأة في العالم تلد، بعد إنجـ.ـابها توأما من خلال التلقـ.ـيح الاصطناعي في سبتمبر 2019، إذ أنها كانت تبلـ.ـغ من العمر 74 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى