أخبار

كاميرات مراقبة في مصر تكشف عن جـ.ـريـ.ـمة تهـ.ـزّ الشارع (لم تشهدها البلاد من قبل)

كاميرات مراقبة في مصر تكشف عن جريـ.ـمة تهزّ الشارع (لم تشـ.ـهدها البلاد من قبل)

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر للحظة استدراج شاب يدعى أمير فاروق (24 عاما) والاعتـ.ـداء عليه حتى المـ.ـوت بالأسـ.ـلحة البيضاء على يد عدد من الشباب بمحافظة الغربية.

وتظهر الفيديوهات التي نشرها عدد من أصدقاء القتـ.ـيل على موقع “يوتيوب” قيام مجموعة من الشباب مسـ.ـتقلـ.ـين دراجات نـ.ـارية، بالتـ.ـوقف فـ.ـجأة واستدراج المجـ.ـني عليه إلى مشـ.ـادة كـ.ـلامية ومن ثم جرى الاعتـ.ـداء عليه بالأسـ.ـلحة البيضاء حتى سـ.ـقط قتـ.ـيلا، وفروا بعدها من موقع الحـ.ـادث على الفور.

وقـ.ـررت نيابة ثان طـ.ـنطا بالغربية، التصريح بدفـ.ـن جـ.ـثة المجـ.ـني عليه بعد ورود تقرير الطـ.ـب الشـ.ـرعي، كما أمـ.ـرت بحبـ.ـس المتهـ.ـمين 4 أيام على ذ.مة التحـ.ـقيقـ.ـات.

وشـ.ـيع أهالي الضـ.ـحية جـ.ـثـ.ـمانـ.ـه من مسـ.ـجد مقـ.ـابر عواره، وجرى دفـ.ـنه بمقـ.ـابر العائلة، وسط حالة من الحـ.ـزن الشـ.ـديد بين أصدقاء الضـ.ـحية وجيرانه، الذين رفـ.ـعوا صوره ولافتـ.ـات تطالب بالقـ.ـصاص له تحت شـ.ـعار القـ.ـصاص لـ”شـ.ـهيد الغـ.ـدر”، مؤكدين أن الأخير تلقى نحو 17 طـ.ـعنة ما أسـ.ـفـ.ـر عن وفـ.ـاته.

وجـ.ـرت جـ.ـريـ.ـمة قتـ.ـل الشاب أمير فاروق في طنـ.ـطا بمحافظة الغربية على يد 3 من الأشخاص بسبب خـ.ـلافـ.ـات سابقة، وحـ.ـرر محـ.ـضر بالواقـ.ـعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى