أخبار

محكمة مختصة تثير قضية سما المصري” من جديد

محكـ.ـمة مختصة تثير قـ.ـضية سما المصري” من جديد

رفـ.ـضت محـ.ـكمة جنح مسـ.ـتأنف الاقتصادية المصرية، الاستشكال المقدم من دفـ.ـاع الراقصة الاستعراضية، سما المصري، المحكـ.ـوم عليها في قـ.ـضية “التحـ.ـريض على الفسق والفجـ.ـور”.

وأشار المحامي أشرف ناجي، دفـ.ـاع سما المصري، إلى أنه “تبقى لها فرصة أخيرة في هذه القـ.ـضية، وهي التقدم بطـ.ـعن على الحـ.ـكم أمام محكـ.ـمة النقض للنظر في الحكـ.ـم الصادر بحـ.ـق موكلته”.

وكانت النيـ.ـابة العامة المصرية قد نسبت لسما المصري أنها “صنـ.ـعت وبثت ونشرت 4 مقاطع فيديو مخـ.ـلة بالآداب العامة، وظهرت فيها وهي ترتدي ملابس فاضـ.ـحة، وتؤدي حركات خارجة عن الآداب العامة وتخـ.ـدش الحـ.ـياء العام”.

بدورها أمرت نيـ.ـابة الشؤون المالية والتجارية بإحالة الراقصة الاستعـ.ـراضية للمحـ.ـاكمة الجنـ.ـائية، أمام المحـ.ـكمة الاقتصادية، إذ أصدرت المحـ.ـكمة الاقتصادية، الحـ.ـكم على سما المصري، في مايو الماضي، بعدما تداولت القـ.ـضية على مدار عدة جلسات، استمـ.ـعت خلالها لأقـ.ـوال مقيم الدعـ.ـوى المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة “تطـ.ـهير المجتمع”.

كما استمعت المحـ.ـكمة لمرافعة دفـ.ـاعها المحامي أشرف ناجي، وبعدها أصدرت حكما بمعـ.ـاقبـ.ـتها بالحبـ.ـس لمدة سنتين، وتغـ.ـريـ.ـمها مبـ.ـلغ 300 ألف جنيه، عما نسب إليها من اتهـ.ـامـ.ـات بالتحـ.ـريض على الفـ.ـسـ.ـق.

إثر هذا القرار، تقدم دفـ.ـاع المتهـ.ـمة باستئناف على الحـ.ـكم، أمام محـ.ـكمة جنح مُستأنف الاقتصادية، وتداولت المحـ.ـكمة الاستئناف، وقـ.ـضت بقبوله، وتخفيف الحكـ.ـم للحبـ.ـس لمدة سنة واحدة، وتقدم محاميها باستشكال أملا في تخـ.ـفيف آخر، وهو ما رفـ.ـضته المحـ.ـكمة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى