أخبار

السلطات المصرية تبث اعترافات سارق الهاتف المحمول لمراسل اليوم السابع وتعلن إلقاء القبض عليه (شاهد)

السلـ.ـطات المصرية تبث اعترافات سـ.ـارق الهاتف المحمول لمراسل اليوم السابع وتعلن إلقـ.ـاء القبـ.ـض عليه (شاهد)

تمكـ.ـنت الأجهزة الأمـ.ـنية المصرية خلال الساعات القليلة المـ.ـاضية من القاء القبـ.ـض على سـ.ـارق الهاتف المحمول لمراسل قنـ.ـاة اليوم السابع والذي شـ.ـغلت قضـ.ـيته الشارع العربي وعلى وجه الخـ.ـصوص “مصر”.

واستـ.ـطاع جهـ.ـاز الأمـ.ـن في مصر من ضبـ.ـط المتهـ.ـمين في واقـ.ـعة خـ.ـطف هاتف محمول من صحفي خلال بـ.ـث مباشر لصفحة جريـ.ـدته على موقع فيسبوك.

وحدثـ.ـت الواقـ.ـعة صباح أمس الثلاثاء 19 تشرين الأول/أكتوبر، أثناء قـ.ـيام صحفي مصري ببث مباشر عبر صفحة جريدة اليوم السـ.ـابع على موقع فيسبوك.

وكان حديث الصحفي أثناء البـ.ـث عن الزلـ.ـزال الذي تعـ.ـرضت له بعض المدن المصرية، وحين كلن صلـ.ـب حديثه غـ.ـافله متـ.ــهم يقود دراجة نـ.ـارية وقام بسـ.ـرقة الهاتف المحمول بينما كان البث المباشر مستمرا فظـ.ـهر وجه السـ.ـارق لمـ.ـلايين المتابعين وهو الأمر الذي تسبب في حالة كبيرة من الجـ.ـدل بين المغـ.ـردين خلال الساعات الماضية.

وتداولت صورة المتـ.ـهم على نطــ.ـاق واسـ.ـع مع تعليقات سـ.ـاخرة ومتنـ.ـوعة.

إلى ذلك، نشرت وزارة الداخلية المصرية، بياناً اليوم الأربعاء، تحدثت خلاله أنها كشـ.ـفت ملابسات واقـ.ـعة قيم مجـ.ـهول يسـ.ـتقل دراجة نـ.ـارية بخـ.ـطف هاتف محمول من مراسـ.ـل أحد المواقع الإخبارية، اثناء تواجده أعلى الطريق الدائري بمنطقة بهـ.ـتيم بدائرة قسـ.ـم ثان شبرا الخـ.ـيمة بالقليـ.ـوبية أثناء قيـ.ـامه ببـ.ـث مقطع فيديو مباشر باستخدام الهاتف المحمول ولاذ بالفـرار.

وأشارت إلى أن جهـ.ـود فريق البحث المشـ.ـكل برئاسة قـ.ـطاع الأمـ.ـن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنـ.ـائي بمديرية أمـ.ـن القليـ.ـوبية.

وتوصلت التحـ.ـقيقات إلى أن وراء ارتكـ.ـاب الواقعة عـ.ـاطل مقيم بدائرة مركز شـ.ـرطة قليوب شمالي القـ.ـاهرة الكبرى.

وبيّنت أنه عقـ.ـب تقنـ.ـين الإجراءات تم استهـ.ـداف المتـ.ـهم وضـ.ـبطه بمحل إقامته وكذا الدراجة النـ.ـارية المسـ.ـتخدمة فـي ارتكـ.ـاب الواقعة.

وبمـ.ـواجـ.ـهته اعتـ.ـرف بارتكـ.ـاب الجـ.ـريمة وأرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه لدى تاجر مقيم بدائرة المركز وتم ضبـ.ـطه وبحـ.ـوزته الهاتف المسـ.ـتولى عليه واعـ.ـترف بعلمه بأن الهاتف مسـ.ـروق، حيث تم إخطـ.ـار النيـ.ـابة العامة التي أمرت بحبـ.ـس المتهـ.ـمين على ذمة القـ.ـضية وتسـ.ـليم الهاتف لصاحبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى