أخبار

إنجاز جديد للنجم المصري “محمد صلاح”

إنجاز جديد للنجم المصري “محمد صلاح”

يواصل النجم المصري الشهير ومهـ.ـاجم فريق ليفربول الإنكليزي، كتابة اسمه في سـ.ـجلات الأرقام القياسية وعلى وجه الخصوص فوزه على فريق أتلتيكو مدريد وحسمه للمباراة عبر ضـ.ـربة جزاء.

ومن خلال فور ليفربول 3-2 على أتلتيكو مدريد مساء أمس الثلاثاء 19 تشرين الأول/أكتوبر، فقد أصبح هـ.ـداف ناديه التاريخي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتسـ.ـجيل ركلة الجزاء الحـ.ـاسمة للفوز.

وبهذا الفوز الجديد يكون قد رفع صلاح رصـ.ـيده في المسابقة القارية مع ليفربول إلى 31 هدفا بعدما سـ.ـجل هدفين في مدريد، ليجتاز رقم القـ.ـائد السابق ستيفن جيرارد الذي أحرز 30 هـ.ـدفا قبل اعتـ.ـزاله.

واستطاع النجم المصري تحقيق رقما قياسيا مع النادي حيث سـ.ـجل للمباراة التاسعة على التوالي في كل المسابقات.

ولكن لم تكن المباراة سـ.ـهلة على المدرب (يورغن كلوب) حيث فرط فريقه في التقدم بهـ.ـدفـ.ـين في الشوط الأول، وقبل أن يأتي هـ.ـدف الفوز من صلاح من ركلة جزاء.

يشار إلى فريق ليفربول الإنكليزي تلقى دفعة أيضاً بطرد غريزمان، الذي سـ.ـجل هدفي أتلتيكو خلال الشوط الأول، في الدقيقة 52، إلى جانب الاسـ.ـتفـ.ـادة من خطأ ضـ.ـد ديوجو غوتا داخل المنطقة أسـ.ـفر عن ركلة الجزاء

وكان سـ.ـجل محمد صلاح الهـ.ـدف الأول ضد اتلتيكو مدريد، مساء أمس الثلاثاء 19 تشرين الأول/أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموهات بدوري أبطال أوروبا.

وأقيمت المباراة في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة مدريد، كما أن المباراة حاسـ.ـمة لصدارة المجموعة الثانية في دوري الأبطال، حيث ينفرد الفائز بالمقدمة.

ويعد فريق ليفربول المركز الأول برصيد 6 نقاط، ويليه أتلتيكو مدريد (4)، ثم بورتو في المركز الثالث بنقطة واحدة، وأخيرًا ميلان بلا نقاط.
وتشكيلة لليفربول وأتلتيكو مدريد في المباراة، كالآتي:

ليفربول
حـ.ـراسة المرمى: أليسون بيكر.
الدفـ.ـاع: ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جيل ماتيب – أندري روبرتسون.
الوسط: فابينيو – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون.
الهجـ.ـوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني.

أتلتيكو مدريد
حـ.ـراسة المرمى: يان أوبلاك.
الدفـ.ـاع: ماريو هيرموسو – جيوفري كوندوجبيا – فيليبي أوجستو.
الوسط: يانيك كاراسكو – كوكي – رودريجو دي باول – توماس ليمار – كيران تريبيير.
الهجـ.ـوم: جواو فيليكس – لويس سواريز.

YouTube (https://youtu.be/Sodd4eQN34k)
هدف محمد صلاح العالمي في شباك اتليتكو مدريد .. مباراة اتلتيكو مدريد وليفربول .. Mo Salah

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى