سوشال

هـ.ـرب من خطيبته في ليلة الخطوبة.. نضال الاحمدية تفـ.ـضح الفنان أحمد عز

فتحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية النـ.ـار على الفنان أحمد عز، إذ كشفت أنه كان على علاقة حب مع فنانة لبنانية كبيرة، لكنه هـ.ـرب منها في ليلة خطوبتهما.

وقالت نضال الأحمدية إنها بالفعل سمعت تفاصيل تلك الواقعة من كل الأطراف، متابعة: “حاولت التواصل مع أحمد عز، لكنه لم يتجاوب وفهمت أنه متـ.ـورط وخـ.ـائف”.

وكشفت الإعلامية تفاصيل علاقة جمعت بين أحمد عز ونجمة لبنانية رفـ.ـضت ذكر اسمها، وذلك خلال لقاء مع الإعلامي رودولف هلال في حلقة من برنامج “المجهول”، قائلة: “أحمد ضل في علاقة لمدة 6 سنوات مع فنانة من أجمل الفنانات، ويوم الخطبة أغلق تليفونه، ولم يحضر إلى بيروت، بعد علاقة حب 6 سنوات تركها.. هذا أحمد عز”.

ورفـ.ـضت الإعلامية اللبنانية، الكشف عن هوية النجمة التي تقصدها من الحديث، وذلك على الرغم من تحـ.ـدي رودولف هلال لها، أن تفصح عن اسمها، لتجاوب: “اتحـ.ـداك أنك تخليني أجاوب وأقول اسمها”.

الجدير بالذكر أن أحمد عز يعرض له حاليًا في السينمات فيلم “العارف” مع أحمد فهمي، كارمن بصيبص، ركين سعد وغيرهم نخبة من النجوم، كما شارك عز في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “هجـ.ـمة مرتـ.ـدة” مع هند صبري وهشام سليم.

من ناحية أخرى يشارك أحمد عز في موسم رمضان المقبل بالجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” إلى جانب كل من كريم عبد العزيز وأحمد السقا.

أزمة أحمد عز وزينة

الأزمة الأشهر في حياة أحمد عز هي قضاياه مع الفنانة زينة، التي بدأت بإعلانها أنها أنجبت منه توأما يرفـ.ـض الاعتراف بهما.

فرفعت قضية نسب لتسجيل ابنيها. طالبت المحـ.ـكمة عز بإجراء تحليل الحمض النووي  DNA، لكنه رفـ.ـض إجراءه.

حكمت المحكمة لصالح زينة وتم نسب الطفلين إلى عز، الذي أصبح ملزما بدفع النفقة والمصاريف المدرسية الخاصة بهما.

خلال هذه الأزمة، ظهر خبر زواجه السابق بأنغام، واتضح أنهما كانا متزوجين سرا دون أن يخبرا الجمهور، لكن فيما بعد كشفت أنغام أن الزواج كان معروفا لجميع أقاربهما وأصدقائهما المقربين.

وبعد مواجهة الطرفين بعقد زواجهما، اضطرا للإفصاح عن أسباب إخفاء هذه الزيجة، والتي كان من أبرزها، رغبة أنغام في الاحتفاظ بحضانة نجليها، من زوجها السابق وعدم التفريط فيها بإعلان زواجها.

وأصدر أحمد عز وقتها بياناً في تسع نقاط أوضح خلاله سبب إخفاء زيجته السرية من أنغام وقال فيها نصاً إنه تم إنكـ.ـار العقد في البداية، والإعلان أنه فوتوشوب لأن الصورة المسربة ما كانت إلا صورة ضوئية منه.

نضال الأحمدية وهجـ.ـومها على المشاهير

سبق وأن شنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، هجـ.ـمات شـ.ـديد في بداية عام 2013 م على الفنان المصري عمرو دياب في مختلف أعداد مجلة الجرس ووصفته في حد تعبيرها أنه عجوز والذي يجب أن تعتزل في سن محدد وأن أغانيه ليست تراثاً مثل تراث سيد درويش ولا تحب أغانيه. وأنه رفـ.ـض مقابلة أحد الصحافيين في مجلتها لكن حتى الآن عمرو دياب لا يرد عليها وقد أثارت المقالات المتعددة ضد عمرو دياب غـ.ـضب جمهوره مما جعل الجمهور يشك أنها اتفقت مع الفنان ملحم بركات على الهـ.ـجـ.ـوم معاً في نفس الوقت.

علاقاتها في الوسط الفني بشكل عام ومع عدد كبير من الفنانات بشكل خاص تشهدها حالة مد وجزر حيث أنها كثيرة الشجار والمصالحة مع ذات الفنانات وعلى رأسهم أصالة التي اتهمتها بأنها “بالتأكيد عندا شكل من أشكال التخلف العقلي أصالة تابعت ردها على نضال الأحمدية من خلال برنامج تاراتاتا مع الإعلامي نيشان حيث قالت: “ما في شك إنو نضال الأحمدية بهالمجال الإعلامي هي الأقـ.ـسى وهي الأكثر كراهـ.ـية والأكثر سواد ولا تسامح معها” وقالت عنها في ذات اللقاء “هي ما إلها محب”

المصدر: الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى