نجوم

والد ياسمين صبري يكشف اسـ.ـرارا عن حياتها وينشر صورا خـ.ـاصة لها قبل الشهرة

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012. صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015.

ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد وانفصلا عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

أبريل 2020 تزوجت من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع.

هاجـ.ـم أشرف صبري ابنته الفنانة المصرية ياسمين صبري، بعدما أعلنت مؤخرا أنها ليست على علاقـ.ـة أو تواصل معه، وأنه لم يتعامل معها منذ أن كان عمرها عامين.

ونشر والد النجمة المصرية عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، عدة صور لياسمين من حفل خطوبتها الأولى، وكان حاضرا معها. وقال: “بعد ما سمعت أكاذيـ.ـب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقـ.ـدرت تطـ.ـعن أبوها في ضهره؟”.

وأضاف: “أصدقاؤنا كانوا بييجو البيت بيشوفوها، ولما كبرت جيبتلها عربية، ياريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا.. ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي إزاي في كل مراحلها وإزاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها”.

وتابع: “الكـ.ـدب ده بيبرر بالنسبة لها سبب عدم حضورها فرح أخوها، ولو أب اهتم بفرح ابنه وزعلان إن إخواته ماجوش مش حيهتم ببنته؟ أنا عملت لها حياة كريمة راقية ومحتـ.ـرمة وماكنتش فاكر إن الرد حيكون كده، والسـ.ـر اللي الناس ما تعرفوش إنها اتطلقـ.ـت من الراجل المحترم الدكتور ده بسبب أمها لأنه حكالي وقالي أمها خـ.ـربت بيتنا”.

واستطرد: “اتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتها لها، وعشان كده أنا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده. وحسبي الله ونعم الوكيل”.

كانت الفنانة ياسمين صبري قد قالت خلال لقاء مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج «ABTalks» متحدثة عن طفولتها، قبل أيام، إن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها، مضيفةً أن جدتها كانت امرأة شديدة وتحرص على تدريبها يومياً منذ أن كانت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما، فلم يكن لها رفاهية الوقت أو الراحة، والذي تعتبره كان سببا في نضج شخصيتها وتحملها للمسؤولية.

وحول علاقتها بوالدها، قالت «ياسمين» إنه انفـ.ـصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، وبأنها لم تر غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.

 

 

وأشارت إلى أنه لم تكن هناك علاقـ.ـة مع والدها: «مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفـ.ـصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها».

 

 

وتابعت متحدثة عن علاقـ.ـتها مع الله، قالت: «أخاف أزعل ربنا، لأنه كل حاجة في حياتي.. هو حبيبي وأنا حبيبته، ودايما بقول كده.. هو دا يقيني وأنا حرة.. هو سندي وضهري وهو كل حاجة أنا عليها وكل ما بشعر بكده بيديني أكتر.. وربنا قالها (أنا عند حسن ظن عبدي بي)».

كان والد ياسمين صبري، أشرف صبري​، قد كشف عبر صفحته على «فيسبوك» مؤخرا، عن عدم حضورها حفل زفاف شقيقها «بلال» دون إبداء الأسباب، حيث علق على صورة لابنه: «فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وإخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وإخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وخـ.ـداع، أصبح لابني إخوات جدد وأم جديـ.ـدة حفظه الله من الشياطين».

ونشأت ياسمين صبري في الإسكندرية فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى