فن

بيومي فؤاد يعلق على أزمة سيخ الشاورما وهجوم تركي آل الشيخ (فيديو)

العربي اليوم – فريق التحرير

علق الفنان “بيومي فؤاد” على أزمة سيخ الشاورما، والذي اتهمه البعض بإقدامه على إعلان ترويجي لأحد المطاعم بعد نشر فديو على صفحته الشخصية.

وقال الفنان بيومي فؤاد إنه لم يروج بإعلان تجاري لأحد المطاعم الشهيرة في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن فيديو “سيخ الشاورما” لا يمكن تصنيفه كإعلان، قائلًا: “أين الإعلان في هذا الموضوع؟ أي شخص يعلن عن منتج يجب أن يتحدث عنه بصورة جيدة”.

وأضاف، أن صاحب المطعم كان معجبًا بإحدى الإفيهات التي قلتها في اسكتش ضمن برنامج بيومي أفندي عن تخطيط القاهرة.

واستطرد، الرجل قال لي نفسي تقولي الإفيه وقلت إن الموضوع أمر خاص له، نشرها ووضع الفيديو ليس كونه إعلانًا ولكن لأنه مضحك. فين الإعلان في كده؟ حتى الآن حاجة هزار ومحدش يسمح لنفسه يعمل إعلان يقول فيه الكلام ده.

مشيرا إلى أنه اعتذر عن وجهة النظر الخطأ التي وصلت إلى الجمهور السعودي.

وعلق بيومي فؤاد على منشور تركي آل الشيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي، الذي استنكر فيه فيديو الأزمة، وقال: “تركي آل الشيخ مقالش عليا تافه، بل تحدث عن الإعلان إنه تافه ومسيء ودمه تقيل وهو عنده حق لو ده اتصنف كإعلان، وأنا مع كل الأشقاء السعوديين الزعلانين لو ده إعلان لكن ده مش إعلان”.

وكان تعرض بيومي فؤاد لانتقادات بسبب نشر إعلان له خلال الساعات الماضية، والذي تحول إلى جدل كبير وانتقادات لاحتوائه على بعض الجمل بها إيحاءات خارجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى